للمتابعة اضغط هنا

توفيت ليلة حنتها، بورسعيد تشيع جثمان عروس الجنة إلى مثواها الأخير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

سيطرت حالة من الحزن والأسي علي أهالي بورسعيد، بعد سماع خبر وفاة الشابة سلمي الديب ابنة بورسعيد، والتي تم تشييع جنازتها وسط حشود من أهلها وجيرانها وأبناء بورسعيد الذين بكوا فراقها.


عروس الجنة ابنة بور سعيد التي توفت وهي عروس

لاقت سلمي مُحسن الديب - عروسة الجنة كما اطلق عليها أهالي بورسعيد- ربها بعد يوم واحد فقط من حنتها، والتي كانت تنتظر حفل زفافها يوم الخميس المقبل ولكن إرادة الله.
 

ومن جانبهم، أكدت أسرة عروس بورسعيد أن “سلمي الديب كانت طيبة ولطيفة وبشوشة، وفي حالها وبتحب كل الناس، وعمرها ما زعلت حد”.


توفيت بعد الحنة وقبل زفافها بأيام قليلة

سلمى محسن الديب، 20 عاما، كانت تحتفل بليلة الحنة مع أسرتها والمدعوين في منزلها بمساكن التعاونيات بحي الزهور، ولم تعان من أي أمراض مزمنة، وسقطت أرضا بشكل مفاجئ، وتم نقلها إلى المستشفى، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة إثر هبوط حاد  في الدورة الدموية، بحسب التقرير الصادر عن المستشفى.

وأكدت نورهان محمد إحدى صديقات سلمى، أن صديقتها كانت سعيدة وتحتفل بليلة حنتها، وقامت بحجز قاعة الزفاف مع خطيبها محمد شلتوت استعدادا للزواج الخميس المقبل، إلا أنها فارقت الحياة.
 

 
تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق