للمتابعة اضغط هنا

نجوم الفن والرياضة يحتفلون في منزل شيكابالا بالسوبر الأفريقي (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

ظهر عدد من نجوم نادي الزمالك برفقة زوجاتهم خلال احتفالهم ببطولة كأس السوبر الأفريقي، في منزل محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وقام نجم الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا بدعوة مجموعة من اللاعبين والفنانين والمسؤولين إلى منزله للاحتفال بهذه المناسبة.

انتشرت مجموعة من الصور للاعبي الزمالك وهم يحتفلون بالسوبر الأفريقي مع زوجاتهم، وكان من بينهم محمد عواد وسيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي، وهنادي مهني، وهنا الزاهد.

كما شهد الحفل حضور العديد من نجوم الزمالك السابقين والحاليين، على رأسهم محمد عواد وعمر جابر، بالإضافة إلى حارس مرمى الفريق السابق محمد عبد المنصف.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق