للمتابعة اضغط هنا

موعد مباراة العراق وفلسطين في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يترقب عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي، موعد مباراة العراق وفلسطين والقنوات الناقلة، في تصفيات كأس العالم 2026 المزمع إقامتها في شهر أكتوبر الجاري، إذ يرغب الجمهور في الاستمتاع بمشاهدة المباراة ومعرفة الفريق الفائز المتأهل للمونديال.

موعد مباراة العراق وفلسطين في تصفيات كأس العالم 2026

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم موعد مباراة العراق وفلسطين في الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026، حيث ستقام يوم الخميس 10 أكتوبر 2024 على ملعب البصرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة وبغداد والمملكة العربية السعودية والساعة العاشرة بتوقيت دولة الإمارات العربية.

يحتل منتخب العراق صدارة المجموعة الثانية في تصفيات كأس العالم برصيد 4 نقاط فيما يحتل منتخب فلسطين المركز الخامس بالمجموعة برصيد نقطة واحدة فقط، وذلك عقب تعادله مع منتخب كوريا الجنوبية بدون أهداف وهزيمته أمام منتخب الأردن 3 - 1.

طاقم حكام مباراة العراق وفلسطين في تصفيات كأس العالم 2026

عين “فيفا” طاقما تحكيما إماراتيا لإدارة مواجهة العراق وفلسطين في تصفيات كأس العالم 2026.

يدير المواجهة عادل النقبي كحكم ساحة ويعاونه أحمد سعيد الراشدي وسبت عبيد العلي وسلطان الحمادي، فيما يتولى يحيى علي الملا، مهمة حكم الفيديو المساعد var بمساعدة محمد عبيد محمد.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وفلسطين في تصفيات كأس العالم 2026

تنقل مباراة العراق وفلسطين في تصفيات كأس العالم عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس وقنوات الكأس القطرية، التي تمتلك حقوق بث مباريات الدور الثالث للتصفيات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق