للمتابعة اضغط هنا

بعد إنستاي باي، تعطل خدمات فودافون كاش واتصالات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

فودافون كاش، تعطلت خدمة فودافون كاش واتصالات كاش، بعد أقل من ساعة من تعطل إنستا باي، بعد أن شهدت التطبيقات الخاصة بهما تعطلًا كبيرًا في إتمام المعاملات المالية بين المستخدمين. حيث تداولت وسائل التواصل الاجتماعي أنباء عن مشكلات تقنية تعيق استخدام كلا التطبيقين، مما أثار قلقًا واسعًا بين العملاء.

3a985455b0.jpg

 تحديث تقني يؤثر على المعاملات المالية 

0a24941fa5.jpg

أفاد عدد من مستخدمي إنستا باي وفودافون كاش واتصالات كاش بعدم قدرتهم على إرسال الأموال من محافظهم الإلكترونية، مما تسبب في تعطل العديد من العمليات المالية. وقد توقفت خدمات تطبيق إنستا باي، مما جعل الكثير من العملاء يتعذر عليهم سداد فواتيرهم أو إجراء عمليات الشراء، وهو ما أثر على شريحة واسعة من المستخدمين في الساعات الأولى من تعطل الخدمة.

deba082797.jpg

قلق بين رواد مواقع التواصل وآخرون «الفلوس اتسحبت»

f11e31c6b9.jpg

عبر المستخدمون عن استيائهم من العطل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث كانت هناك حالة من القلق بين الشركات التي تعتمد على هذين التطبيقين في معاملاتها المالية. وقد أدى هذا الانقطاع إلى صعوبة تنفيذ المعاملات اليومية التي تعتمد عليها العديد من الأعمال والأفراد.

5e68574f4d.jpg

انستا باي الأول في العطل وباقي المعاملات تأتي تباعاً

3939ae7dcc.jpg

تجدر الإشارة إلى أن تطبيق إنستا باي هو الأول من نوعه المرخص من قبل البنك المركزي المصري لتقديم خدمات الدفع الإلكتروني عبر شبكة المدفوعات اللحظية. يتيح التطبيق للمستخدمين تحويل الأموال بسهولة من وإلى أي شخص عبر الحسابات البنكية أو المحافظ الإلكترونية، بالإضافة إلى دعم بطاقات "ميزة".

 تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق