للمتابعة اضغط هنا

أحداث مثيرة.. موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم السادس الحلقة الثانية والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يبحث عدد كبير من الجمهور والمتابعين عن موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم السادس الحلقة الثانية والقنوات الناقلة له، عبر موقع البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، مما جعله يتصدر قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم السادس الحلقة الثانية

أصبح موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم السادس الحلقة الثانية الذي يرصده موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من المشاهدين والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم السادس الحلقة الثانية حتى يتمكنون من مشاهدة الأحداث ومتابعتها.

مسلسل قيامة عثمان 

ومع البحث عن موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم السادس الحلقة الثانية تبين أن موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم السادس الحلقة الثانية سيكون يوم الأربعاء المقبل الموافق 9 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الثانية عشرة صباحا حيث يتم عرض حلقة واحدة كل أسبوع من المسلسل.

تفاصيل موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم السادس الحلقة الثانية

بينما يكون موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم السادس الحلقة الثانية يوم الخميس المقبل الموافق 10 من شهر أكتوبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتكون إعادة الحلقة يوم الجمعة من كل أسبوع.

ومع كثافة بحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم السادس الحلقة الثانية، ارتفعت مؤشرات البحث أيضا عن القنوات الناقلة لـ مسلسل قيامة عثمان الموسم السادس الحلقة الثانية، وبالبحث اتضح أن العمل يعرض عبر قناتين فضائيتين.

القنوات الناقلة لـ مسلسل قيامة عثمان الموسم السادس الحلقة الثانية

ومن القنوات الناقلة لـ مسلسل قيامة عثمان الموسم السادس الحلقة الثانية قناة الفجر الجزائرية، التي تعمل عبر القمر الصناعي نايل سات على تردد 12034، بمعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، كما أن قناة ATV التركية تعتبر من القنوات الناقلة لـ مسلسل قيامة عثمان الموسم السادس الحلقة الثانية، والتي تبث عبر تردد 11628.

ومن الجدير بالذكر أن أحداث مسلسل قيامة عثمان الموسم السادس الحلقة الثانية ستشهد العديد من المواقف المثيرة والمشوقة التي ستنال إعجاب واستحسان الجمهور والمتابعين فور طرحها عبر شاشات التلفزيون المختلفة يوم الأربعاء المقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق