للمتابعة اضغط هنا

السيتي يعود لنغمة الانتصارات بفوز صعب على فولهام في الدوري الإنجليزي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

نجح الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة بيب جوارديولا، في تحقيق فوز هام على فريق فولهام بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين آخرين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الاتحاد معقل السيتزينز، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024-2025.

تفاصيل أهداف مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري 

سجل أندرياس بيريرا الهدف الأول لنادي فولهام أمام مانشستر سيتي في الدقيقة 27 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من أليكس إيوبي من الجهة اليمنى مع تشتت دفاع السيتي وصلت إلى راؤول خيمينيز المتمركز داخل منطقة الجزاء ثم مررها الى أندرياس بيريرا بكعب القدم وضعة أمام الذي سددها الأخير سكنت الشباك.

وتعادل ماتيو كوفاسيتش لمانشستر سيتي أمام فولهام في الدقيقة 31 من عمر المباراة، بعد ركلة ركنية من الجهة اليسرى نفذها فيل فودين بعرضية ولكن شتتها الدفاع ووصلت الى ماتيو كوفاسيتش المتمركز داخل منطقة الجزاء الذي سددها قوية سكنت الشباك أسف العارضة.

وأضاف ماتيو كوفاسيتش الهدف الثاني لمانشستر سيتي أمام فولهام في الدقيقة 47 من عمر المباراة، بعد تمريرة من بيرناردو سيلفا من داخل منطقة الجزاء الى ماتيو كوفاسيتش القادم من الخلف الذي سددها قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت يسار الشباك.

وأحرز جيرمي دوكو الهدف الثالث لمانشستر سيتي أمام فولهام في الدقيقة 82 من عمر المباراة، بعد تمريرة ريكو لويس الى جيريمي دوكو من منتصف الملعب ومجهود فردي رائع مر دوكو من الجهة اليسرى ثم سدد الكرة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت يسار الشباك.

وقلص رودريجو مونيز النتيجة لصالح فولهام في الدقيقة 88 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد انطلاقة من ريس نيلسون وتمريرة عرضية أرضية وصلت عند رودريجو مونيز سددها قوية إلى داخل الشباك على يمين ايدرسون.

تشكيل مانشستر سيتي الرسمي ضد فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

حراسة المرمى: إيدرسون مورايش.

خط الدفاع: ريكو لويس، مانويل آكانجي، روبن دياز، جوسكو جفارديول.

وسط الملعب: فيل فودين، ماتيو كوفاسيتش، إلكاي جاندوجان.

خط الهجوم: برناردو سيلفا، جاك جريليتش، إيرلينج هالاند.

تشكيل فولهام أمام مانشستر سيتي 

بيرند لينو - كيني تيتي - يواكيم أندرسن - كالفن باسي - أنتوني روبنسون - ساشا لوكيتش - ساندير بيرج - أندرياس بيريرا - أداما تراوري - أليكس إووبي - راؤول خيمينيز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق