للمتابعة اضغط هنا

التفاصيل الكاملة لأزمة إختيار المدير الفني لنادي الإسماعيلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

التفاصيل الكاملة لأزمة إختيار المدير الفني لنادي الإسماعيلي

التفاصيل الكاملة لأزمة إختيار المدير الفني لنادي الإسماعيلي.. تصدرت أزمة إختيار المدير الفني لنادي الإسماعيلي مواقع التواصل الإجتماعي ومحرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

فمنذ وفاة إيهاب جلال، وهناك تخبط بين مجلس إدارة النادي في من أجل حل موضوع المدير الفني الجديد للنادي الإسماعيلي.

وفاة إيهاب جلال 

ورحل إيهاب جلال عن عالمنا بعد تعرضه لضغوطات كبيرة من قبل مجلس إدارة الإسماعيلي، وأصيب بجلطة في المخ تم نقله على إثرها إلى المستشفى وإجراء العديد من العمليات الجراحية الدقيقة ووضعه تحت الملاحظة من قبل فريق أطباء، ولكن رحل عن عالمنا إيهاب جلال.

التفاصيل الكاملة لأزمة إختيار المدير الفني لنادي الإسماعيلي 

ومازالت أزمة إختيار المدير الفني لنادي الإسماعيلي حديث الشارع المصري وخاصة محافظة الإسماعيلية من أجل معرفة من هو المدير الفني الجديد لنادي الإسماعيلي بعد رحيل إيهاب جلال.

التعاقد مع حلمي طولان 

تم ترشيح عدد كبير من المدربين من قبل أعضاء مجلس إدارة النادي الإسماعيلي من أجل التعاقد مع مدير فني يقود الدراويش في الفترة القادمة.

وكان المدير الفني المخضرم حلمي طولان ضمن أبرز الأسماء المرشحة على طاولة الإسماعيلي، وبالفعل تم التواصل مع الكابتن حلمي طولان من أجل توقيع عقود تدريب الدراويش في لقاءات الفريق القادمة.

ولك سرعان ما باءت المحاولات بالفشل، وجاء ذلك نتيجة اعتراض بعض أعضاء الجهاز الفني على التعاقد مع الكابتن حلمي طولان، الأمر الذي أدى إلى غضب شديد من قبل المدير الفني الكبير.

وصرح الكابتن حلمي طولان في وقت سابق بعد أزمة تعاقده مع النادي الإسماعيلي وقال: دلوقتي انا عرفت لية الإسماعيلي بينافس على الهبوط.

a439feb8f0.jpg
التفاصيل الكاملة لأزمة إختيار المدير الفني لنادي الإسماعيلي 

التعاقد مع الكابتن شوقي غريب 

كما يعتبر الكابتن شوقي غريب المدير الفني السابق لنادي المقاولون العرب على قائمة المرشحين لتدريب الفريق الأصفر خلال الفترة القادمة، وبداية الفترة التمهيدية مع اللاعبين قبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2024-2025.

وبالفعل تواصل مسؤولي القلعة الصفراء مع المدير الفني الكبير الكابتن شوقي غريب لتوقيع عقود تدريب النادي الإسماعيلي خلال الفترة القادمة.

وفي إحدى المباريات الودية التي كان من المفترض أن يوقع فيها الكابتن شوقي غريب على عقود تدريب الإسماعيلي لم يحضر رئيس النادي الإسماعيلي نصر ابو الحسن الأمر الذي أغضب الكابتن شوقي غريب، وغادر غريب محافظة الإسماعيلية دون توقيع عقود تدريب الفريق.

وحاول وسطاء حل الأزمة بين الكابتن شوقي غريب ومجلس إدارة النادي الإسماعيلي من أجل تقريب وجهات النظر ولكن باءت المحاولات بالفشل.

c0a5c98f38.jpg
التفاصيل الكاملة لأزمة إختيار المدير الفني لنادي الإسماعيلي 

إلغاء مباراة الهدى السعودي 

كلن من المقرر أن يقام مباراة ودية بين النادي الإسماعيلي ونادي الهدى السعودي في إطار تحضيرات الفريقان للموسم الجديد، ولكن تم إلغاء إقامة المباراة نظراً لأزمة المدير الفني لنادي الإسماعيلي.

حمد إبراهيم مديراً فنياً لنادي الإسماعيلي 

استقر مجلس النادي الإسماعيلي في نهاية المطاف إلى إسناد مهمة تدريب الفريق الأصفر على تولي حمد إبراهيم القيادة الفنية للقلعة الصفراء خلفا للكابتن إيهاب جلال.

ba73e21e19.jpg
التفاصيل الكاملة لأزمة إختيار المدير الفني لنادي الإسماعيلي 

الجهاز الفني الجديد للنادي الإسماعيلي 

وكان جهاز إيهاب جلال يضم حمد إبراهيم مدربًا عاماً وأحمد حسام مدرب مساعد ومصطفى كمال مدرب حراس مرمى، وقرر حمد إبراهيم تواجد أحمد حسام في منصب المدرب العام ومصطفى كمال في منصب مدرب الحراس، على أن يتم تعيين مدرب جديد في منصب المدرب المساعد.

اقرأ المزيد 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق