للمتابعة اضغط هنا

مدير أعمال بلعيد: الأهلي لم يفرض أي وكيل على اللاعب ومستعد للإدلاء بشهادتي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أكد عبدالرحمن زيتوني وكيل أعمال الجزائري زين الدين بلعيد المحترف في الدوري البلجيكي، أن النادي الأهلي لم يفرض أي وكلاء لاعبين، في التفاوض مع اللاعب أثناء طلب ضمه.

وتابع زيتوني خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "فوجئنا بالأحاديث التي تزج باسمنا واسم بلعيد في هذه الأمور".

a4b880a194.jpg

وأضاف عبدالرحمن زيتوني: "أنا من كنت أدير التفاوض مع الأهلي وكانت تسير باحترافية شديدة، واللاعب لم يكن حرًا فبالتالي كان لا بد من التفاوض مع ناديه اتحاد العاصمة، وهو من اختار الاحتراف الأوروبي".

وقال وكيل بلعيد: "الأهلي لم يفرض أي وكيل لاعبين في الصفقة على الإطلاق، وزين الدين بلعيد هو من اختار اللعب في أوروبا وكان هناك اتفاق مالي ولم يحدث أي اتفاق".

واستطرد: "أنا سأكون مرحب بالإدلاء بشهادتي في أي وقت أمام النادي الأهلي، والقندوسي يمكن أن يكون خانه التوفيق في تصريحاته، وعلي كرماني الذي يتحدث هو كان مفوض منه في فرنسا فقط ولكنه انتهى".

واختتم: "زين الدين بلعيد فضل توضيح الأمور بموقف شخصي فقط، ولم يغضب من القندوسي ولكن كان هناك مفاجأة من تصريحاته، وهدفنا توضيح الحقائق فقط وعلاقتنا مع الأهلي احترافية بحتة".

4fbb547ac7.jpg

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق