للمتابعة اضغط هنا

غلق مطعم صبحي كابر، القصة الكاملة وراء نهاية مشوار ملك المشويات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

غلق مطعم صبحي كابر، انتشرت رسالة بسرعة البرق على مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بإغلاق واحد من أكبر 5 مطاعم مصرية، وأكثرها شهرة في جميع الأوساط والطبقات الاجتماعية.

62653f8e6c.jpg

انتشار خبر إغلاق مطعم صبحي كابر، جاء بعد رسالة على الصفحة الرسمية للمطعم جاء فيها: “يرجي العلم بأن هذه الصفحة ملك لشركة كابر للإنتاج الزراعي والحيواني، بدء من اليوم، وانتظروا الحاج صبحي كابر في فيديو للحكاية كاملة قريبا جدا بعد عودته من السفر”.

eeec49da33.jpg

انهالت التعليقات على منشور إغلاق مطعم صبحي كابر، تستنكر قرار تصفية المكان الذي يرتبط لدي العديد من رواده بذكريات مهمة، متسائلين عن سبب قرار صاحب المطعم.

من بين تعليقات مسؤولي الصفحة الرسمية على أحد مستنكري قرار غلق مطعم صبحي كابر كان التالي: «لظروف قهرية، المطعم غير تابع للحاج صبحي في الوقت الحالي، وسيتم الإعلان عن باقي التفاصيل قريبًا».

3360f6a25c.jpg
613aac69d1.jpg

تواصل «الجمهور» مع الخط الساخن لمطعم صبحي كابر للوقوف على حقيقة الأمر، حيث أفاد موظف خدمة العملاء أن قرار الإغلاق ليس دقيقا على الرغم من نشر الصفحة للمعلومة.

936ff67364.jpg

وأفاد موظف خدمة العملاء، أن مطعم صبحي كابر مستمر في أداء عمله، وأن القصة كلها تتمثل في انفصال إدارة المطعم، عن إدارة شركة كابر الإنتاج الزراعي والحيواني، وأن صاحب المطعم سيخرج بفيديو قريبا على صفحة المطعم لتوضيح التفاصيل الكاملة.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق