للمتابعة اضغط هنا

التحفظ على عامل صعقه التيار الكهربائي أثناء محاولة سرقة كابلات في الظاهر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أمرت نيابة باب الشعرية الجزئية، التابعة لمجمع نيابات ومحاكم جنايات شمال القاهرة، اليوم السبت الموافق 5 أكتوبر الجاري، بالتحفظ على شخص في العقد الرابع من عمره داخل مستشفى الدمرداش، لسرقته كابلات الكهرباء في نطاق الظاهر.

تفاصيل الواقعة

والبداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية في قسم شرطة باب الشعرية، إخطارًا من مستشفى الدمرداش، يفيد باستقبالهم عامل، مقيم في ميدان الظاهر في نطاق دائرة القسم، مـصاب بحروق من الدرجتين الثانيـة والثالثة بنسبة 7 %.

وعلى الفور توجهت قوة أمنية للمستشفى، وبالانتقال والفحص تبين أن المصاب يبلغ من العمر 38 عامًأ، وباستجوابه اعترف بأنه خلال محاولة سرقة كابلات الكهرباء من داخل غرفة كهرباء العقار محل سكنه، صعقه التيار الكهربي، ما أسفر عن إصابته السالف ذكرها.

كما أشار في اعترافه انه ارتكب 9 وقائع مماثلة لذلك، وأرشد عن موقع المسروقات المستولى عليها، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق في الواقعة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق