للمتابعة اضغط هنا

شوقي غريب يخرج عن صمته ويهاجم إدارة الإسماعيلي بعد رحيله

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

خرج شوقي غريب عن صمته، وهاجم مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة نصر أبو الحسن بقوة، عقب رحيله عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالدراويش.

كشف شوقي غريب، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر ما حدث بشأن التعاقد مع النادي الإسماعيلي خلال الساعات الماضية، وهو الذي أثر الصمت احترامًا لكيان وقلعة نادي الإسماعيلي أحد قلاع كرة القدم المصرية، ولكن أصبح الظرف يُحتم عليه أن يكشف للرأي العام بصفه عامة وجمهور الإسماعيلي بصفة خاصة ما حدث حتي تكون الحقائق واضحة حفاظًا على كيان بحجم وقيمة الدراويش.

وأكد شوقي غريب أنه قليل الكلام في وسائل الاعلام، ولم يحدث طوال مشواره التدريبي الحافل مع الاندية المصرية بداية من الاتحاد السكندري مرورًا بسموحة والانتاج الحربي والمقاولون العرب والاسماعيلي، في فترة سابقة، أو بعد رحيله من المنتخبات الوطنية، أن تحدث عن فترات سابقة احترامًا للفترة التي قضاها والشخصيات التي تعامل معها.

شوقي غريب يخرج عن صمته ويهاجم إدارة الإسماعيلي بعد رحيله

وقال شوقي غريب: «منذ أيام تلقيت اتصالًا هاتفيًا من محسن عبدالمسيح، عضو مجلس الإدارة يُرشحني فيه لقيادة النادي الإسماعيلي وكان ردي عليه إنه لا يمكن رفض عرض الإسماعيلي النادي صاحب التاريخ، ولكن انطلاقًا من معرفه بما يدور في النادي الاسماعيلي، لابد أن يكون هناك موافقة من الجميع حتي يكون هناك مناخ صحي لتحقيق الهدف».

وأضاف: «ثم تحدث معي في نفس المكالمة نصر أبوالحسن رحب فيه بقدومي وشرح كامل لظروف الفريق وتم التأكيد على المناخ مناسب لتوقيع العقد».

وتابع: ««بعدها تم دعوتي لحضور لقاء فريق مواليد 2005 أمام سموحة للوقوف على حالة الفريق باعتبار أنه سيتم الاستعانة بعدد منهم للفريق الأول».

وأكمل شوقي غريب: «ذهبت للنادي الإسماعيلي احترامًا لكلمتي مع مسئولية لاستعراض الجهاز المعاون والاتفاق على برنامج العمل حتي يمكن الخروج من عنق الزجاجة وبناء فريق جديد».

وواصل: «ولكن للأسف الشديد أنني فوجئت باجتماع مجلس إدارة وشائعات من هنا وهناك رغم أنني لم اتحدث بكلمة منذ ابلاغي بقرار اختياري مديرًا فنيًا وهو ما كتب على الصفحة الرسمية للنادي وتم كتابة زياراتي أيضًا وحضور المباراة على الموقع الرسمي دون إبداء تعليق مني رغم محاولة كافة وسائل الاعلام للتواصل معي».

وزاد: «تم دعوتي للعشاء مع مجلس الإدارة في حضور رئيس النادي وكان قبلها جلسة مع رئيس النادي تم خلالها استعراض الجهاز الفني المعاون الذي كان يضم محمد شوقي ومحمد محسن أبوجريشة مدربين وكمال عبدالواحد مخططًا للاحمال وأسامة عبدالكريم مدربًا لحراس المرمي».

وأردف: «وعندما وجدت أن المناخ غير مناسب وملائم ولا يشجع على الإنجاز طالبت من مجلس الإدارة الاعتذار عن المهمه ناصحًا إياهم بضرورة التكاتف من أجل مصلحة النادي وجماهيره الغفيرة».

بينما أكد شوقي غريب أن مواقف الإدارة التي يعرفها الجميع فيما يتعلق بالاسباب الحقيقية لإيقاف القيد والمتعلقة بأمور ليست مالية.

وشار إلى أنه على مجلس الإدارة أن يتداركها لأن الأمر لم يتوقف عند اللاعبين بل وصل إلى المدربين وماحدث مع حلمي طولان ليس بعيدًا عن الاذهان.

وذكر: «أدرك تمامًا أن الخلاف ليس على اسمي أو اسم حلمي طولان ولسنا في مجال مقارنة فنية بقدر ما هو حالة عناد بين أعضاء مجلس الإدارة الذين اتمني لهم أن يركزوا في كيفية إخراج فريقهم من هذا المأزق».

وعلق: «الاسماعيلي يعاني في مواسمة الأخيرة وهو النادي صاحب التاريخ والشعبيه الكبيرة، علما بأنني تلقيت العديد من المكالمات الهاتفية من رموز كبيره من النادي الإسماعيلي ونجومه القدامي تبارك قيادتي للنادي واعدين بالدعم والمساندة.

واختتم: «ختامًا اتمني كل التوفيق لفريق النادي الإسماعيلي أحد قلاع الكرة في مصر وتاريخ مشرف وفخر كبير لكل من يتولي قيادته ولكن في ظروف أفضل من ذلك».

اقرأ أيضًا: أرني سلوت يوجه صدمة مدوية لجماهير ليفربول بسبب إصابة أليسون بيكر
 

الإسماعيلي يشكر شوقي غريب

وسبق وأعلن مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة نصر أبوالحسن، مساء أمس السبت، رحيل شوقى غريب عن تدريب الدراويش بعد 4 أيام فقط من تعيينه.

ونشر نادي الإسماعيلي بيانًا عبر حسابه الرسمي على «الفيسبوك» والذي جاء كالآتي: «وجه مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس نصر أبوالحسن الشكر إلى شوقي غريب، متمنيا له التوفيق خلال المرحلة المقبلة، نظرا لعدم توصل الطرفين لاتفاق بشأن إتمام تعاقده لقيادة فريق الكرة الأول بالنادي».

«أكد مجلس الإسماعيلي احترامه وتقديره للكابتن شوقي غريب، نظرا لسيرته وسمعته الطيبة، بالإضافة إلى امتلاكه للكثير من الخبرات الفنية التي اكتسبها على مدار السنوات الماضية».

شوقي غريب يخرج عن صمته ويهاجم إدارة الإسماعيلي بعد رحيله

«وشددت إدارة الإسماعيلي على اعتزازها بالعلاقة الطبية التي تجمعها بالمدير الفني السابق للمنتخب المصري والنادي الإسماعيلي، متمنيًا له النجاح في قادم السنوات».

«وأعلن غريب دعمه الكامل للإسماعيلي خلال المرحلة المقبلة، متمنيا التوفيق للفريق خلال منافسات الموسم المقبل، ومعربًا عن ثقته في استعادة النادي لمكانته الطبيعية بين كبار الكرة المصرية مرة أخرى».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق