للمتابعة اضغط هنا

انتهاء تصوير فيلم بنات الباشا.. تفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أعلن المخرج ماندو العدل انتهاء تصوير فيلم بنات الباشا، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

انتهاء تصوير فيلم بنات الباشا

ونشر ماندو العدل في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر صورة لفريق عمل الفيلم، وعلق عليها قائلًا: الحمد لله فركش فيلم بنات الباشا شكرا لكل الاقسام.. انتوا شاطرين وفنانين ومحترمين ومبسوط جدا بالشغل معاكم، جيجي ومني ونادية وياسمين ونهال ونور وفلك وزينب ابطال الفيلم.. هتوحشوني جدا، يارب الفيلم يعجبكم، وعلي رأي استاذ خان الله يرحمه NEXT.

فريق عمل فيلم بنات الباشا 

تصريحات صابرين عن فيلم بنات الباشا

وسبق وأن أوضحت الفنانة صابرين أنها تحضر لفيلم جديد بعنوان بنات الباشا، مشيرة إلى أنه سيكون أكثر جدلًا من فيلم الملحد، وذلك من خلال تصريحات تليفزيونية جديدة لها.

كما أشارت صابرين في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر إلى أن فيلم الملحد سيتم طرحه قريبا مؤكدة على أن الفيلم سيأخذ وقته المناسب قبل طرحه على الجمهور.

ماندو العدل يدافع عن عمرو مصطفى: كلامه عن الهضبة نابع من الاحساس بالظلم

وعلى صعيد آخر، كان قد خرج المخرج ماندو العدل للدفاع عن الملحن عمرو مصطفى وذلك بعد تصريحاته الأخيرة عن الهضبة عمرو دياب وسخريته منه ووصفه بالمؤدي، فضلا عن الاعراب عن ندمه في التعاون معه في معظم أعماله الغنائية.

وقال ماندو العدل في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: مصطفي ملحن كبير و كل تصريحاته الاخيرة و كلامه عن عمرو دياب نابع من فكرة عدم التقدير و الاحساس بالظلم.. محدش ينكر ان عمرو دياب اسطورة و كان ناجح جدا جدا قبل ما يتعاون مع عمرو مصطفي .. لكن كمان عمرو مصطفي طول عمر عمرو دياب الفني و اضاف لعمرو دياب اغاني hits عاشت و هتعيش، انا مش مع طريقة عمرو مصطفي اكيد لكن كمان مش عاجبني الناس اللي بتقلل منه و بتتعامل معاه علي انه ملحن عادي .. لا عمرو مصطفي مش عادي و كم نجاحاته مع عمرو دياب و غيره مش عادي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق