للمتابعة اضغط هنا

850 مليون جنيه مصري.. مفاجأة حول حجم صفقة بيع مطعم صبحي كابر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

الاحد 06 أكتوبر 2024 | 10:20 مساءً

العقارية

كشفت مصادر مطلعة عن حجم صفقة بيع مطعم صبحي كابر بعدما تعرضت لعملية نصب على حد قوله، اضطر بسببها إلى بيع كافة ممتلكاته كذلك كشف أسم رجل الأعمال المشتري.

أزمة مطعم صبحي كابر

وأضافت المصادر أن صبحي كابر بعدما تعرض لعملية النصب عرض عليه أحد زبائنه وهو مالك شركة الإمام لتجارة السيارات شراء مطعمه ووافق أن الصفقة تمت منذ 11 شهرًا.

وتابعت المصادر أن الصفقة بلغت 850 مليون جنيه مصري، وأن صبحي تحول إلى مورد لحوم للمكان باعتباره صاحب محلات جزارة التي ظل محتفظ بها بجانب مزرعة.

وأكدت المصادر أن المالك الجديد لمطعم صبحي كابر استحواذ على المحل بالعلامة التجارية والمزرعة، وجميع وكافة مشتملاته، على ان تكون الأرباح 10% مقابل الإدارة واستغلال الأسم صبحي.

في ظل الجدل الدائر حول بيع محل المعلم صبحي كابر، أصدر مطعم قصر الكبابجي بيانًا يوضح موقفه ويؤكد عدم علاقته بالأحداث الأخيرة.

بيع مطعم صبحي كابر

أعرب مطعم قصر الكبابجي في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن صدمته لما حدث للمعلم صبحي كابر، الذي يعتبر أحد أعلام المطبخ المصري الحديث وأحد الرواد المعروفين في هذا المجال.

وأشار البيان إلى أن المعلم صبحي قد تحدث عن تفاصيل الأزمة بنفسه، لكنه لاحظ أن البعض يسعى لربط اسم قصر الكبابجي بالحادثة لأغراض غير معروفة، وهو ما قد يسبب ضررًا أو أذى لأحد.

أكد مطعم قصر الكبابجي أنهم ليسوا المعنيين في الموضوع، وأوضحوا بشكل قاطع أنهم بعيدون عن أي صلة بالحادثة. كما أشاروا إلى أنهم كانوا دائماً يدعمون منافسيهم.

أكد المطعم أن هدفه من البيان هو دعم المعلم صبحي كابر، الذي يُعتبر واحدًا من عمالقة المهنة، وأنهم يسعون لإخماد الشائعات التي قد تضر بالسمعة.

اختتم البيان بالتأكيد على أنهم لا يرغبون في أن يُنظر إليهم كشخصيات شريرة كما تُظهر الدراما في المسلسلات، ووجهوا دعوة للجميع للتوقف عن نشر الدراما والمبالغات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق