للمتابعة اضغط هنا

مرموش يتوهج في تعادل بايرن ميونيخ وأينتراخت فرانكورت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
2

سجل المصري عمر مرموش، متصدر قائمة هدافي دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، هدفين أحدهما في الوقت بدل الضائع للشوط الثاني ليقود أينتراخت فرانكفورت للتعادل 3-3 مع ضيفه بايرن ميونيخ اليوم الأحد ضمن منافسات الدوري.

وكلل مرموش، الذي سجل أيضا في الشوط الأول، هجمة مرتدة سريعة في الوقت بدل الضائع للشوط الثاني بهدف التعادل، وقد أخفق بايرن بذلك في تحقيق أي فوز خلال آخر ثلاث مباريات له في كل المسابقات.

ورفع بايرن رصيده في الصدارة إلى 14 نقطة متفوقا بفارق الأهداف أمام رازن بال شبورت لايبزيج صاحب المركز الثاني والذي تغلب 1-صفر على هايدنهايم في وقت سابق اليوم، كما رفع أينتراخت رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثالث.

وتقدم بايرن متصدر الدوري، الذي كان يسعى للتعافي من هزيمته في دوري أبطال أوروبا 1-صفر أمام أستون فيلا قبل أيام والتعادل في الجولة الماضية من الدوري 1-1 أمام باير ليفركوزن، بهدف سجله كيم مين-جاي بعد ربع ساعة من البداية القوية للفريق في المباراة.

لكن سعادة الفريق لم تستمر طويلا، إذ أدرك مرموش التعادل لأينتراخت بعدها بسبع دقائق فقط إثر هجمة مرتدة سريعة اختتمها بتسديدة منخفضة أسكن بها الكرة في شباك الحارس مانويل نوير.

وبعدها، قدم اللاعب المصري الذي يتصدر قائمة هدافي الدوري الألماني بثمانية أهداف في ست مباريات حتى الآن، تمريرة حاسمة في توقيت مثالي في الدقيقة 35 ضمن هجمة مرتدة أخرى ليتمكن هوجو إيكيتيكي من تسجيل ثاني أهداف أينتراخت.

وبعدها بثلاث دقائق أخرى، عاد بايرن مجددا وأدرك التعادل عبر هدف سجله دايو أوباميكانو بتسديدة من مسافة قريبة وسط ارتباك أمام المرمى.

وتقدم بايرن مجددا بهدف سجله مايكل أوليس بتسديدة رائعة بقدمه اليسرى في الدقيقة 53، لكن مرموش خطف هدف التعادل في اللحظات الأخيرة من المباراة لينقذ نقطة لأينتراخت من المواجهة.

اقرأ أيضا:

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق