للمتابعة اضغط هنا

محافظ أسيوط يتفقد مزرعة الوادي الأسيوطي لمتابعة العمل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تفقد اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط، مزرعة الوادي الأسيوطي التابعة للمحافظة بمركز الفتح لمتابعة العمل بتوصيل شبكة المياة والوقوف على سبل تطويرها وتعظيم الإستفادة منها والبدء في زراعتها وذلك ضمن خطة المحافظة لتطوير المزارع المكشوفة ومزارع الثروة الحيوانية التابعة للمحافظة وإعادة هيكلتها وبحث سبل التطوير لتحقيق أقصى استفادة منها تنفيذاً لتوجهات الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتنمية الصعيد تحقيقاً لخطة التنمية المستدامة.


رافقه خلال الجولة المستشار إسلام عوض مستشار المحافظ لشئون الإعلام والاتصال السياسي والمتحدث الرسمي للمحافظة، وعبدالرؤوف النمر رئيس مركز ومدينة الفتح.

 

تفاصيل الجولة


وحرص المحافظ على تفقد الأراضي في كل من القطعتين وغير المستغلة واستمع إلى شرح من رئيس مركز ومدينة الفتح لمكونات المزرعة وما تم تنفيذه حتى الآن في توصيل خط وشبكة المياة وتوزيعها لري المساحة غير المستغلة موجهاً بسرعة التوصيل وتشغيل بعض آبار المياة الارتوازية بها للبدء في زراعة كامل مساحة المزرعة وتعظيم الإستفادة منها على أن يتم التنسيق مع مديرية الزراعة لتشكيل لجنة لاختيار أنسب الزراعات لها لتعظيم الموارد الذاتية وتوفير فرص العمل لشباب الخريجين.

أقبل شخص على الانتحار بشنق نفسه بحبل داخل منزله، أمس الأحد، بقرية بنى زيد الأكراد بمركز الفتح بمحافظة أسيوط، وتم نقل الجثة للمستشفى المركزي تحت تصرف النيابة.

 

تلقى اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء محمد عزت، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغًا من أهالي مركز الفتح عن قيام شخص بالانتحار شنقًا بحبل داخل منزله ليصبح جثة هامدة.

 

انتقلت على الفور سيارة الإسعاف وضباط المباحث لمكان الحادث، حيث تبين من التحريات الأولية أن المنتحر يدعى «مصطفى أ م »، 45 سنة قام بالانتحار بشنق نفسه بحبل داخل منزله وذلك لمروره بضائقه ماليه.

 

قرار الطب الشرعي


وجرى التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة والطب الشرعي، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة، وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.

 

شريط السكة الحديد


وعلى صعيد متصل؛ لقي مسن في الجيزة، أمس الأحد، مصرعه دهسا تحت عجلات القطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق