للمتابعة اضغط هنا

نجل شقيق الفنانة إلهام شاهين يثير الجدل بعد رده على انتقادات حفل زفافه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

رد مدير التصوير محمود شاهين، نجل شقيق الفنانة إلهام شاهين، على انتقادات الجمهور التي طالت حفل زفافه، معبرًا عن سعادته بهذه المناسبة، موضحا تفاصيل علاقته بعائلته، مشيرًا إلى الروابط القوية التي تجمعهم، بالإضافة إلى ذلك، كشف عن تفاصيل خاصة تتعلق بعلاقته بإلهام صفي الدين.

710_4773_114633.jpg

وقال “شاهين”، في إحدى لقاءاته الحوارية إن المتابعين ينتقدونه، لكنهم لا يدركون مشاعره أو يعرفون أي تفاصيل عن حياته.

وأشار محمود شاهين، إلى أن حفل زفافه حظي بانتشار واسع على محركات البحث وكان حديث الساعة، مؤكداً أنه سيتلاشى بالتأكيد، مضيفا أنه كان سعيداً جداً في يوم زفافه، وليس لديه أي رد على الانتقادات التي وُجهت إليه.

وأضاف "شاهين"، أنه سعيد لأنه حقق حلمه بالزواج من حب حياته، مشيراً إلى أن إلهام صفي الدين يعتبرها كأخته وابنته الصغيرة، ويحبها كثيراً، وأكد أنهم عائلة تتعامل معاً بكل حب وقرب.

7a1f8259b8.jpg

وأثارت إلهام صفي الدين، الجدل في حفل زفاف نجل خالها، مدير التصوير محمود شاهين، بسبب بكائها الشديد، مما لفت انتباه الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي مقابلة تلفزيونية، أوضحت إلهام صفي الدين، ابنة شقيقة الفنانة إلهام شاهين، سبب بكائها خلال حفل زفاف محمود شاهين.

وأوضحت إلهام صفي الدين أن محمود تعتبره شقيقها الكبير، وتتمنى لهما السعادة والهناء.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق