للمتابعة اضغط هنا

"زمن البطون".. تصريح ناري من الدكتور جمال شعبان على تريند "مطعم صبحي كابر"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

الاثنين 07 أكتوبر 2024 | 12:53 مساءً

العقارية

علق عميد معهد القلب السابق جمال شعبان عبر صفحته على “فيس بوك” على أزمة صبحي كابر التي انتشرت على منصات السوشيال ميديا وتصدرت التريند.

زمن البطون

وقال جمال شعبان عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”: "عندما يتصدر الترند خبر محل الكباب.. نتأكد أننا في زمن البطون لا زمن أولي الألباب.. متزعلوش".

بيع مطعم صبحي كابر

وأعلنت الصفحة الرسمية لـ مطعم صبحي كابر الشهير في القاهرة للمأكولات، عن بيع المطعم وأنه لم يعد ملك مؤسسة الحاج صبحي كابر، وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي جدلًا واسعًا.

من جانبه قال المحامي مصباح القربة، في تصريح له، على "فيسبوك": "الناس اللي عاوزة تفهم حكاية المعلم صبحي.. المعلم صبحي من البداية معاه شركاء في المحل، والراجل ربنا لما كرمه بدأ يتوسع ويعمل مزارع وفروع.. والمعلومات اللي وصلتني من مصادر مُقرَّبة إنه حصل خلاف بسبب إن المحلات الجديدة كانت تتبع المعلم صبحي لوحده من غير الشركاء، ومن هنا دب الخلاف بينهم، وتمت تسوية الأمر بينهم بتنازل المعلم صبحي عن حصته في المحل مقابل 300 مليون جنيه تقريبًا، واللي عمل المشكلة أن أدمن الصفحة المسئولين عنها تبع المعلم صبحي، وكذلك أرقام المطعم المسئولين عنها تبعه".

وأضاف: "المحل شغَّال بدون مشاكل وبنفس العمالة وبنفس عمليات التشغيل ومفيش شيء تغير سوى أن المعلم صبحي نفسه ما بقاش موجود ودي معلومات مؤكدة من مصادر مقربة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق