للمتابعة اضغط هنا

تفاصيل جديدة في إصابة كندة علوش بمرض السرطان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تصدرت الفنانة كندة علوش تريند محرك البحث جوجل، اليوم الاثنين؛ بعدما كشفت عن تفاصيل جديدة حول إصابتها بمرض السرطان، مما أثار اهتمام الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي.

 

تفاصيل إصابة كندة علوش بمرض السرطان  

أوضحت كندة علوش، تفاصيل إصابتها بالسرطان خلال لقائها في برنامج كلام نواعم المذاع عبر شاشة mbc1، قائلة: أنها تلقت الدعم من زوجها النجم عمرو يوسف، مشيرة إلي أنه أول من علم بخبر إصابتها بمرض السرطان.

 

وأضافت كندة علوش، أنها تعاملت مع المرض بهدوء، مشيرة إلي أنها فضلت إخفاء إصابتها بالسرطان حتي تتمكن من علاجه.

وعن تفاصيل الإصابة،  قالت كندة علوش، إن اصابتها بمرض السرطان بدأ مع ولادة ابنها كريم بتسعة أشهر، أضافت أنها شعرت بألم خلال الرضاعة حتي توقفت عن الرضاعة الطبيعية، لكن المرض استمر 5أشهر أخري بدون توقف. 

 

كندة علوش عن علاجها الكيماوي    

    

قالت كندة علوش: أنها أخذت العلاج الكيماوي لمدة سنة وشهر وعمرو زوجي، كان مصراً علي مرافقتي في كل جلسة، وخلال هذه الجلسات، كنت أقرأ القرآن ".

تابع كندة علوش: “أنها شعرت أن مرورها بتجربة  العلاج وسط المقربين منها أسرتها وأصدقائها، وأنها سوف تكون أكثر تركيز".

وقت إعلان كندة علوش عن مرضها    

 

كشفت الفنانة عن توقيت إعلان عن مرضها بالسرطان، وقالت: " عندما أعلنت، كنت في لحظة من القوة الكافية لأمنح الناس طاقة وأمل، وأضافت : إنها كانت حريصة على أن أتحدث عن الموضوع بروح من السعادة والتفائل وعدم اليأس، حتى لا يشعرون محبينها بالقلق عليها.

 

وأضافت كندة علوش إلي أن والدتها أصيبت بمرض السرطان في نفس توقيت إصابتها، أشارت  إلي أن الأمر كان صدفة عجيبة، بسبب أنها تم في شهر واحد.

 

وأشارت أن تجربتها مع المرض جعلتها أقوى، وتنظر الأمور بشكل أعمق، وأنها تحترم وتقدر الأشخاص الذين يحبونها ولا تهتم بالمظاهر.

 

أضافت علوش أن قرار عدم استخدام أبنائها المواقع التواصل الاجتماعي كان بالاتفاق مع زوجها ، فكان يمتلكان نفس الرأي ، وأكدت أنهما لايقومان بعرض حياتهما الشخصية علي مواقع التواصل الاجتماعي وهذا ما فعله أيضاً أبنائهما .

 

يذكر أن آخر أعمال كندة علوش، كانت فيلم"نزوح"  الذي عرض علي منصة شاهد بطولة سامر المصري، نزار العاني ، هالة زين، ومن تأليف وإخراج سؤدد كعدان.   

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق