للمتابعة اضغط هنا

شيرين رضا تحضر لعمل فني جديد بعنوان وداعا حمدي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أعلنت الفنانة شيرين رضا عن تحضريها لعمل فني جديد من المقرر أن يتم عرضه قريبا، حيث أتى بعنوان وداعا حمدي،  دون الكشف عن اي تفاصيل أخرى خاصة بهذا العمل سواء إذا كان فيلما أو مسلسلات أو أي شيء آخر.

شيرين رضا تكشف عن أحدث أعمالها الفنية 

واكتفت شيرين رضا بنشر بوستر تشويقي لأحدث أعمالها الفنية والتي تأتي بعنوان وداعا حمدي وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر والتعليق عليها، قائلة: وداعا حمدي.. قريبا.

bd167832ad.jpg
شيرين رضا تروح لعمل فني جديد بعنوان وداعا حمدي

وكانت قد أثارت شيرين رضا الجدل في وقت سابق بإعلان اعتزالها التمثيل بشكل مفاجئ، حيث كتبت عبر خاصية ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: "كفاية بقى.. قررت الاعتزال"، ليبدأ الجمهور في التساؤل عن سبب قيام فنانة كبيرة مثل شيرين رضا بأخذ هذا القرار المفاجئ دون الكشف عن السبب.

شيرين رضا وجدل اعتزال 

وبعد ساعات تبين أن منشور شيرين عبد الوهاب كان بغرض عمل دعاية إعلانية لإحدى شركات الاتصالات، حيث نشر فيديو من الإعلان الذي جمعها بالفنان ماجد الكدواني حيث تحدث معها على الهاتف، قائلا: "فاضل على المشهد 10 دقائق.. اعتزالتي؟"، لترد شيرين رضا عليه، قائلة: "كفايا بقى أنا قررت اعتزال".

88a66699da.jpg
شيرين رضا 

آخر أعمال شيرين رضا 

من ناحية أخرى، تألقت الفنانة شيرين رضا في مسلسل وبينا ميعاد الموسم الثاني، والذي تخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم صبري فواز، مدحت صالح، بسمة، هالة صادق، أميرة الديب، ويوسف الكدواني وآية سليم ونخبة من النجوم الشباب، وتدور أحداث المسلسل حول استقرار العلاقة بين نادية وحسن وعلاقة الصداقة القوية التي جمعت أبنائهم، حيث بدأت الاسرتين في التأقلم علي حياة بعضهم وتطورات الأحداث بين انفصال علي عن ابنة نادية وتطور العلاقة بين هند وحبيبها وغيرها من الأحداث الهامة والمؤثرة.

وكانت شيرين رضا شاركت أيضا في فيلم مقسوم بجانب ليلى علوي وسما إبراهيم، سارة عبد الرحمن، عمرو وهبة وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج blue print وسينرجي فيلمز وأفلام مصر العالمية، وتدور أحداثه حول فرقة موسيقية نسائية سبق وأن تألق في حقبة الـ 90، وتستعيد بريقها بعد مرور سنوات طويلة، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه في دور العرض السينمائية المختلفة بداية العام الحالي 2024 محققاً إيرادات معقولة أمام شباك التذاكر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق