للمتابعة اضغط هنا

الزمالك يخسر أمام سموحة بـ 38 هدفا في كأس مصر للناشئين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

حقق فريق سموحة فوزا تاريخيا وغريبا على فريق الزمالك بنتيجة 38-37 بركلات الترجيح في كأس مصر للناشئين مواليد 2005، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1.

وشهدت المباراة واحدة من عجائب أحداث كرة القدم وهو تسديد 75 ركلة ترجيح، ما جعل المباراة في دوري الناشئين 2005 حديث الصحف والأخبار.

وامتدت ركلات الجزاء ما يقرب من 20 دقيقة إلى أن نجح فريق سموحة في تسجيل الهدف رقم 38 والتصدي لركلة الزمالك، ليخطف الفريق السكندري بطاقة الصعود من العريق الأبيض.

مشاركة الونش وجاهزيته للعودة

على صعيد آخر، شارك المدافع محمود حمدي "الونش" في جزء من تدريبات الكرة اليوم، قبل أن يخضع لبرنامج تأهيلي منفرد.

الونش، الذي خضع لجراحة في الرباط الصليبي وخضع لفحص طبي مؤخرًا في ألمانيا، من المتوقع أن يعود للتدريبات الجماعية بشكل كامل بعد فترة تتراوح بين 4 إلى 6 أسابيع، وفقًا لتقديرات الطبيب المشرف على علاجه.

عودة "الونش" تشكل دفعة معنوية كبيرة للفريق، خاصةً مع استعداداته للمواجهات القادمة. وكان اللاعب قد عاد إلى القاهرة برفقة الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي، بعد الاطمئنان على حالته الصحية في ألمانيا.

الزمالك يستعد للسوبر المحلي

ويستعد الزمالك لمنافسات بطولة السوبر المحلي بمشاركة ثلاثة أندية أخرى هي الأهلي، بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا.

البطولة التي ستقام في الإمارات تعد فرصة ذهبية للفريق الأبيض لاستعادة بريقه والمنافسة على اللقب وسط منافسة شرسة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق