للمتابعة اضغط هنا

قناة مجانية مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 | 08:30 مساءً

كتب : عبدالرحمن عجاج

يبحث عشاق ومحبي الكرة المصرية خاصة جماهير النادي الأهلي عن القنوات المفتوحة التي ستنقل لقاء الأهلي والعين الإماراتي بشكل مجاني في بطولة كأس إنتركونتيننتال. 

ويسعى الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر لتحقيق الفوز على فريق العين الإماراتي المُدجج بالنجوم واللاعبين المحترفين؛ للمضي قدما للأدوار المقبلة في بطولة كأس إنتركونتيننتال في نسختها الأولى. 

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي 

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في بطولة كأس إنتركونتيننتال سيكون يوم الثلاثاء الموافق 29 أكتوبر الجاري وسط متابعة مرتقبة من عشاق الأهلي. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين الإماراتي 

ستُذاع مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال مباشرة وحصريا على قناة MBC masr 2 في مفاجأة سارة لعشاق وأنصار الأهلي.  

كما سيتم إذاعة مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال على مجموعة قنوات أون تايم سبورتس في وجود استوديو تحليلي يضم نخبة من المحللين ونجوم الكرة المصرية. 

أسعار تذاكر مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال 

وطرحت الشركة المنظمة لمباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال أسعار تذاكر المواجهة المرتقبة والتي جاءت كما يلي: 

الدرجة الثالثة: ‎100 جنيه.

الدرجة الثانية: 250 جنيها. 

الدرجة الأولى: 500 جنيه. 

المقصورة الأمامية: ‎1500 جنيه. 

 

عدد جماهير الأهلي أمام العين الإماراتي في بطولة كأس إنتركونتيننتال 

حصل مسؤولو النادي الأهلي على موافقة من الجهات المعنية بحضور 52 ألف متفرج لمؤازرة المارد الأحمر في اللقاء المرتقب أمام العين الإماراتي، في حين يحصل النادي الإماراتي على 2200 تذكرة. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق