للمتابعة اضغط هنا

«فلاي فايو» تختار مطار رأس الخيمة مركزًا لعملياتها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
0

هبطت طائرة من طراز إيرباص A320 تابعة لـ “فلاي فايو ” في مطار رأس الخيمة الدولي قادمة من جمهورية الصين الشعبية وهي مسجلة في الإمارات برقم A6-RMA.

سيكون مطار رأس الخيمة الدولي مركز لعمليات “فلاي فايو” ونقطة وصل استراتيجية بين قارة آسيا وأفريقيا وأوروبا، بحسب وكالة أنباء الإمارات اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024.

صناعة الطيران

يعكس هذا المشروع التزام “فلاي فايو” بتطوير حلول مبتكرة في صناعة الطيران وتُعتبر هذه الطائرة ثالث طائرة في العالم من طراز إيرباصA320 التي تم تحويلها إلى طائرة شحن طراز “A320P2F”، في خطوة تُعتبر نقطة تحول في قطاع الشحن الجوي.

وتم استقبال الطائرة بتقليد التحية المائية في المطار بحضور الشيخ المهندس سالم بن سلطان بن صقر القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة، رئيس مجلس إدارة مطار رأس الخيمة الدولي وسعادة السيد محمد رازيف العوني، القنصل العام لسنغافورة، و بون كينغ تان من شركة “إس تي إينجينيرنيج” في سنغافورة، وفيجاي أرومباكام من مجموعة “فلاي فايو”، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات والمسؤولين.

صناعة الطائرات المحدودة

تأتي هذه الناقلة، التي تم تحويلها بواسطة شركة “إلبي لصناعة الطائرات المحدودة” كمشروع مشترك بين “إس تي إينجينيرنيج” في سنغافورة و”إيرباص”،إضافة نوعية للسوق، حيث تُتيح نقل حمولات أكبر بكفاءة عالية من حيث التكلفة.

وتسعى “فلاي فايو” لتقديم حلول مصممة خصيصًا للصناعات المحلية، بما في ذلك شركات الشحن، والمستوردين، والمصدرين، وموفري خدمات النقل، والمتخصصين في التجارة الإلكترونية، وغيرها من شركات تأجير الشحن الجوي، ما يسهم في زيادة عائداتها.

وسيكون مركز عمليات “فلاي فايو” في مطار رأس الخيمة الدولي، الذي يُعتبر نقطة وصل استراتيجية بين قارات آسيا وإفريقيا وأوروبا، ويعكس المشروع التزام “فلاي فايو” بتطوير حلول مبتكرة في صناعة الطيران.

اقرأ أيضًا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق