للمتابعة اضغط هنا

ندى ثابت: كلمة الرئيس اليوم أكدت للجميع أن لمصر درع وسيف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
سياسة

الثلاثاء 08/أكتوبر/2024 - 10:44 م 10/8/2024 10:44:36 PM

النائبة ندى ألفي
النائبة ندى ألفي ثابت
طباعة

ثمنت النائبة الدكتورة ندى ألفي ثابت، عضو مجلس النواب، وعضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، خلال حضوره تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني في الإسماعيلية.

كلمة الرئيس السيسي 

وقالت "ثابت" في تصريحات صحفية لها اليوم، إن كلمة القيادة السياسية الحكيمة أكدت للجميع أن لمصر درع وسيف قادر على مواجهة أية تحديات ودحر أية محاولات تستهدف أمن الوطن واستقراره، وأن عقيدة الجيش المصري الحفاظ على مقدرات الدولة المصرية وحماية أمنها من أي تهديدات.

وأضافت عضو مجلس النواب، أن كلمة الرئيس السيسي تضمنت العديد من الرسائل المهمة على الصعيدين الداخلي والخارجي، وعبرت عن ثبات الموقف المصري الداعم لمسار القضية الفلسطينية وسعيها المستمر لوقف إطلاق النار وإنهاء معاناة الشعب الفلسطيني الشقيق، والعمل على حل الدولتين، وإقامة دولة فلسطينية مستقلة عبر حدود يونيو 1967 وتكون عاصمتها القدس الشرقية.

وتابعت النائبة الدكتورة ندى ألفي ثابت: "كلمة القيادة السياسية الحكيمة طمأنت المصريين وأكدت لهم أن قواتهم المسلحة الباسلة قادرة على حماية الوطن.. كما أكدت أيضًا على الدور العظيم لرجالها الشرفاء، وتضحياتهم وعقيدتهم الراسخة حول الدفاع عن الوطن".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق