للمتابعة اضغط هنا

هاجر أحمد ترزق بمولودها التاني "أدم"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أعلنت الفنانه هاجر أحمد من خلال منشور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفديوهات القصيره إنستجرام عن إنجاب مولدها التاني الذي أطلقت عليه أسم أدم، ونشرت بعض الصور توثق بها لحظات إستقبال مولودها، وذلك بعد أيام قليله من كشف حملها للجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

هاجر أحمد ترزق بمولودها التاني 

 

وقد شاركت الفنانه هاجر أحمد جمهورها مجموعة صور لها رفقة طفلها الثاني وزوجها رجل الأعمال أحمد الحداد من داخل المستشفى وعلقت عليها في منشور عبر موقع انستجرام، قائلة:  "رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا".. "آدم احمد الحداد"26.9.2024.. العائلة فوق كل شيء".

74ff2ec923.jpg
هاجر أحمد ترزق بمولودها التاني أدم
2d6ed0ea50.jpg
هاجر أحمد ترزق بمولودها التاني أدم

 

ويأتي هذا الطفل بعد عام وبضع أشهر من إنجاب إبنتها غاليه التي أجرتها عام 2022.

وكانت قد أعلنت الفنانه هاجر أحمد عن حملها عن طريق صوره نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفديوهات القصيره إنستجرام، حيث ظهرت ببطن ممتلئه برفقة زوجها أحمد الحداد وأبنتها غاليه في جولتهم وعلقت قائله:"قلوبنا ممتلئه، عائلتنا بتكبر".

أخر الأعمال التي شاركت بها الفنانه هاجر أحمد

فيلم أهل الكهف

ويذكر أن أخر الأعمال التي شاركت بها الفنانه هاجر أحمد وشاركت فيلم «أهل الكهف»، إذ ضم العمل مجموعه من الفنانين منهم الفنان خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد، ريم مصطفى، بسنت شوقي، صبري فواز، رشوان توفيق، أحمد وفيق.

 معالجة سينمائية للكاتب أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة.

وكان قد تم طرحه مؤخرا في السينمات المصريه لكنه لم يحقق نجاح كبير كما كان من المتوقع.

مسلسل المعلم

وأخر أعمال التي شاركت بها هاجر أحمد في التلفزيون مسلسل المعلم  الذي عرض في موسم رمضان الماضي 2024 وحققت نجاح كبير بدورها في المسلسل حيث قدمت دور فتاه شعبيه وهو دور مختلف عنها، وحقق مسلسل المعلم نجاح كبير ولقي إعجاب كبير من الجمهور وحقق نسب مشاهدات عاليه.

وتشارك في بطولة مسلسل المعلم بجانب الفنان الكبير مصطفي شعبان، إنتصار، سهر الصايغ، أحمد بدير، سلوي خطاب، منذر ريحانه، سلوي عثمان ومجموعه من الفنانين أخرين.

 

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق