«ضربه بحديدة بسبب الفلوس»، عاطل ينهي حياة صديقه في كفر الشيخ

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالتنسيق والمشاركة مع قطاع الأمن العام ورجال البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ من إلقاء القبض على المتهم بقتل صديقه وإلقاء جثته في الترعة إثر خلافات مالية.

 

تفاصيل الواقعة 

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بلاغًا من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة مجهولة ملقاة بإحدى الترع الكائنة على طريق قرية الجرايدة التابعة لمركز بيلا، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع البلاغ.

كشف المعاينة الأولى 

وبالفحص تبين وجود جثة شاب يشتبه عمره في العقد الثاني، يرتدي تي شيرت أزرق، وبنطلون به بعض الإصابات في الرأس ويشتبه في وفاته جنائيًا.

عقب تقنين الإجراءات تم تحديد هوية الشخص، وهو محمود عبد المنعم إبراهيم، 20 عامًا، عامل بناء، ويقيم بقرية الجرايدة التابعة لمركز بيلا. 

وبالتحريات وجمع المعلومات تم تحديد هوية مرتكب الواقعة "إبراهيم. ا"، 19 عامًا، عاطل، وعقب استهداف مسكنه تم إلقاء القبض عليه وبمواجهته على النحو المشار إليه أقر بارتكاب الواقعة بسبب خلافات مالية بينهما جعلت المتهم يتعدى على المجني عليه بقطعة حديدية على رأسه مكان العثور على جثته ما أدى إلى إصابته بإصابات خطيرة أودت بحياته.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وتحرر المحضر اللازم لتقديمه للمساءلة القانونية لما هو منسوب إليه، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق