للمتابعة اضغط هنا

طرح مشروعات على غرار رأس الحكمة قريبًا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أكد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، أن هناك مشروعات مثيلة على غرار تطوير رأس الحكمة سيتم الإعلان عنها الفترة المقبلة.

وأوضح أن مشروع رأس الحكمة يخلق حجما هائلا من فرص العمل ويوفر مع اكتمال تنمية منطقة رأس الحكمة مكانا لأكثر من 2 مليون نسمة، مؤكدًا أن هذا المشروع يمثل إضافة كبيرة للاقتصاد المصري.

وتابع أن هذه المشروعات رسالة واضحة بالثقة في الاقتصاد المصري وتأمين الاستثمار الخارجي المباشر، وهو ما يتم العمل عليه لخلق فرص عمل ما يساعد في استقرار الدولة المصرية.

وأضاف خلال مؤتمر صحفى: «أننا فى مرحلة شديدة الاستثنائية ولم يمر بها العالم من قبل»، متابعا: «نحن فى حالة عدم يقين شديدة تجبرنا بالتعامل بحزمة ومجموعة من السيناريوهات»

وقال إن رد الفعل على لقاء القامات الفكرية والاقتصادية الأسبوع الماضي إيجابي للغاية وسيشجع على التوسع في مثل هذه النوعية من اللقاءات.

وتابع «مدبولي»، خلال مؤتمر صحفي له مع وزيري المالية والاستثمار والتجارة الخارجية، «نحاول أن تكون هذه اللقاءات الدورية التي تعقدها الحكومة مع شخصيات مهمة ومفكرين، تركز على قضية وشاغل للاستماع لأكبر قدر من الأفكار في هذا الشأن»، موضحًا أن كل ما أثير في اجتماعه مع القامات الفكرية كتب وأُخذ به، وسيجري ترجمته لخطوات تنفيذية ت.

وأشار إلى أن أهم ما تم الاستفادة منه في هذا اللقاء ضرورة الاستمرار في وجود أكثر من قناة للتواصل، مضيفا: «نحتاج لتنوع أكثر في أساليب التواصل المجتمعي، وتم توجيه الوزراء لعرض كل وجهات النظر والخطوات التي تقوم بها الدولة والوزارات»، قائلًا: «كل التقدير والاحترام للقامات الفكرية التي شرفت بلقائها الأسبوع الماضي».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق