للمتابعة اضغط هنا

كفاراتسخيليا: احترام ميسي ورونالدو «واجب»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

د ب أ
نشر في: الأربعاء 9 أكتوبر 2024 - 10:00 م | آخر تحديث: الأربعاء 9 أكتوبر 2024 - 10:00 م

يتطلع الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا، نجم نابولي، لتحقيق إنجازات كبيرة مع منتخب بلاده وناديه الإيطالي.

وقال كفاراتسخيليا، في مقابلة مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا": "أحلم بالمشاركة مع منتخب جورجيا في كأس العالم 2026، وأعتقد أننا قادرون على تحقيق هذا الحلم الذي سيكون بمثابة تكريم للأجيال السابقة في منتخب بلادنا".

أضاف: "المشاركة في المونديال حلم كل مواطن في جورجيا، وأنا فخور للغاية بتمثيل منتخب بلادي، وسنبذل قصارى جهدنا في مشوار التصفيات المؤهلة ليكون شعبنا فخورا بنا، وأعتقد أنه بإمكاننا أن نحول هذا الحلم إلى حقيقة".

وتابع كفاراتسخيليا (23 عاما): "أحلم أيضا بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا بقميص نابولي، فالتتويج بأهم بطولة على مستوى الأندية هو حلم أيضا لأي لاعب كرة قدم".

وأكد: "حب كرة القدم يدفعني لتقديم المزيد، أشعر بالحرية بمجرد النزول إلى الملعب، وأكون سعيدا كلما لمست الكرة، أنا محظوظ لأنني أعمل ما أحبه".

واستكمل: "سعيد بالعمل مع أنطونيو كونتي، فهو أحد أفضل المدربين في العالم، وأرى أن بإمكانه مساعدتي على تطوير أدائي فنيا وبدنيا لأحقق أحلامي مع المنتخب والنادي".

وأوضح: "كنت سعيدا بالتواجد ضمن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم 2023، وأثبت أن ما حققته لم يكن صدفة بعد مساعدة نابولي على الفوز بلقب الدوري الإيطالي لأول مرة منذ 33 عاما، وأنا متحفز للغاية للعودة مجددا بين مصاف أفضل اللاعبين".

واستطرد: "تواجد لاعبين مثل هالاند ومبابي وفينيسيوس وبيلينجهام ولامين يامال يؤكد أن مستقبل كرة القدم في أيدي أمينة، ولكن يجب احترام الأسطورتين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، لأنهما مستمران في الملاعب، وأنا محظوظ للغاية لأنني عاصرت مسيرتهما".

وأمضى: "مواجهة كريستيانو رونالدو في بطولة يورو 2024 كانت الأهم في مسيرتي، لأنني لعبت ضد النجم الذي طالما أحببته وشجعته عندما كنت طفلا، وقد تمنى لي التوفيق وهو ما حفزني على تقديم أداء جيد ومساعدة جورجيا في الفوز على البرتغال والتأهل للدور الثاني".

وأتم: "سعيد باستقبال مولودي الأول، وهذا يحملني مسؤولية أكبر ويدفعني للعمل بشكل أفضل، لطالما حلمت بأن أكون لاعبا وأنا طفل، وأتمنى أن يكون هو أيضا لاعبا لكرة القدم في المستقبل".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق