طموحات ليفربول تثير ضيق سوبوسلاي.. ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهر دومينيك سوبوسلاي، لاعب فريق ليفربول، في مؤتمر صحفي مساء اليوم الثلاثاء، للحديث عن مباراة الغد المرتقبة ضد لايبزيج، في دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي الفريقان في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، في نسخته الجديدة، على ملعب "ريد بول آرينا".

ويمتلك ليفربول 6 نقاط في جدول دوري أبطال أوروبا، حيث فاز على ميلان وبولونيا.

وقال سوبوسلاي، في تصريحاته التي نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: ""يمكن أن يكون أدائي أفضل دائمًا، ومن ثم فأنا لست سعيدًا (بشأن مستواه الحالي)، وكما قال المدرب يمكنني تسجيل المزيد من الأهداف وصناعة المزيد، لكنني أقوم بعمل جيد كذلك، لذا سأقبل ذلك".

وأضاف: "أستطيع أن أقوم بدوري على مستوى أعلى قليلاً وأكثر هجومية قليلاً، لا يتعلق الأمر فقط بالتدريبات ومقاطع الفيديو، هي تساعد كثيرًا بكل تأكيد، لكن الأمر يتعلق بالموقف في المباراة".

وواصل: "إذا سجلت في التدريبات، فإن الأمر ليس كذلك في المباراة، سأحقق ذلك عندما أكون في وضع يسمح لي بتسجيل الأهداف، حتى وإن استغرق ذلك بعض الوقت".

وأردف: "أنا سعيد بالعودة (إلى ملعب لايبزيج حيث كان لاعبًا مع الفريق الألماني قبل ذلك)، لا أستطيع الانتظار حتى أذهب إلى الملعب لأرى أصدقائي القدامى وطاقم التدريب".

اقرأ أيضًا.. ديتمار هامان يحفز ليفربول على ضم عمر مرموش: يستطيع خلافة محمد صلاح

واسترسل: "لم أستطع أن أقول لهم وداعًا لأن انتقالي كان سريعًا بعض الشيء، لا أعرف من سيلعب لكنهم فريق رائع، لديهم بداية جيدة هذا الموسم، لذلك يتعين علينا أن نكون مستعدين".

وتابع: "لقد مرت 18 شهرًا بسرعة كبيرة، خضت العديد من المباريات مع ليفربول وعملت بجد من أجل ذلك، وأنا سعيد بذلك، لا يسعني إلا أن أكون شاكرًا لنادي لايبزيج والفرق التي لعبت معهم في السابق، لديهم فرصة للفوز بالدوري الألماني وآمل أن يتمكنوا من تحقيق ذلك، لقد فازوا ببعض الألقاب لكن ينقصهم لقب واحد فقط، لماذا لا يحققوه هذا العام؟ قد يحدث ذلك".

واستكمل: "أتيت إلى هنا (لايبزيج) كموهبة شابة ورحلت كرجل ناضج ثم تعلمت الكثير في الدوري الإنجليزي، لقد منحني اللعب تحت قيادة كلوب وسلوت الكثير من الأشياء التي لم أكن أعرفها من قبل، لذلك يمكنك دائمًا تعلم المزيد من مدربين مختلفين، أنت تتعلم شيئًا كل يوم وهذا ما أبحث عنه".

وتحدث سوبوسلاي عن يورجن كلوب، حيث قال: "حسنًا، سمعت أيضًا أنه سيبدأ العمل مع ريد بول بدءًا من 1 يناير، إنه أمر مختلف، وظيفة جديدة، مختلفة عن المدرب ولكنني سعيد بعودته، إنه اسم رائع في كرة القدم، لا تريد أن تنساه ومن الجيد أن يبقى في كرة القدم".

وعندما سُئل عن طموحاتهم هذا الموسم، قال المجري: "لن أجيب على هذه الأسئلة مرة أخرى! الموسم الماضي لم يكن جيدًا، لدينا الدوري الإنجليزي والكأس ودوري أبطال أوروبا، نريد تحقيق الكثير، لذا سنرى ما يمكننا فعله".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق