للمتابعة اضغط هنا

لإغاثة الأمريكيين بعد إعصار ميلتون، تايلور سويف تتبرع بـ5 ملايين دولار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أعلنت المطربة العالمية تايلور سويفت، تبرعها بمبلغ 5 ملايين دولار لجهود الإغاثة المرتبطة بإعصاري هيلين وميلتون.

ونقلت صحيفة الجارديان البريطانية، عن منظمة Feeding America الخيرية شكرها  لتايلور سويفت، قائلة إنها "ممتنة بشكل لا يصدق ... ستساعد هذه المساهمة المجتمعات على إعادة البناء والتعافي، وتوفير الغذاء الأساسي والمياه النظيفة والإمدادات للأشخاص المتضررين من هذه العواصف المدمرة".

وبحسب الصحيفة البريطانية، جاءت التبرعات في الوقت الذي ضرب فيه إعصار ميلتون اليابسة في فلوريدا ، مما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن مليوني منزل. ووقعت الكارثة بعد أقل من أسبوعين من اجتياح إعصار هيلين للجزء الشمالي من الولاية باتجاه جورجيا وكارولينا، مما تسبب في فيضانات هائلة وأضرار أخرى.

أعمال تايلور سويفت الخيرية

تشتهر سويفت بأعمالها الخيرية أثناء الكوارث الطبيعية، حيث إنه في ديسمبر 2023، تبرعت بمبلغ مليون دولار لجهود الإغاثة من الأعاصير في ولايتها تينيسي، بعد وفاة ستة أشخاص وتضرر مئات المباني. كما تبرعت بمبلغ مليون دولار آخر في عام 2020 لنفس السبب، كما تبرعت بشكل متكرر لبنوك الطعام، بما في ذلك في محطات جولتها التي حطمت فيها الأرقام القياسية. في يونيو، تلقى بنك الطعام في كارديف أكبر تبرع على الإطلاق من فرد، حيث قالت الرئيسة التنفيذية راشيل بيجز: "إن المساحة التي منحتنا إياها تبرعات تايلور ستمكننا من رفع رؤوسنا وتحويل تركيزنا من بنك الطعام إلى إنشاء عملية مستدامة لدعم الأشخاص الذين يحتاجون حاليًا إلى مساعدتنا".

وتأمل سويفت في تقديم حفل في فلوريدا الأسبوع المقبل، ومن المقرر أن تبدأ المرحلة الأخيرة من جولة "إيراس" في ميامي جاردنز في 18 أكتوبر، قبل زيارة نيو أورليانز وإنديانابوليس وتورنتو، وتنتهي في فانكوفر في 8 ديسمبر. ومن المتوقع أن يصل إجمالي إيرادات الجولة، التي بدأت في مارس 2023، إلى 2 مليار دولار.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق