كومباني: لاعب برشلونة يستطيع تعويض ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد فينسنت كومباني، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، مؤتمرًا صحفيًا مساء اليوم للحديث عن مباراة برشلونة النارية المرتقبة مساء الغد، في دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ملعب "مونتجويك" مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، موسم 2024/25.

وسُئل كومباني بشكل خاص عن لاعب برشلونة، لامين يامال، في ظل أدائه المميز الذي يقدمه رفقة الفريق الكتالوني ومنتخب إسبانيا.

وقال كومباني، في تصريحاته التي نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "إنه أمر استثنائي بالنسبة لـ برشلونة، بعد تلك الفترة منذ رحيل ميسي، الذي كان لسنوات عديدة شخصية رئيسية في كرة القدم العالمية، لديهم بالفعل لاعب آخر يمكنه تعويضه، إنه أمر فريد من نوعه".

وأضاف: "كل احترامي لأكاديمية برشلونة، لاماسيا، التي كانت قادرة دائمًا على الثقة في هذا النوع من اللاعبين ومنحهم الفرصة".

وواصل: "الأمر لا يتعلق فقط بإيقاف أفراد معينين، بل يتعلق بالفوز بالمباراة ضد برشلونة، ليس إيقاف لاعب واحد فقط، بل إيقاف الفريق بأكمله، وهذا ما نركز عليه، لكن لامين يامال مثير للإعجاب".

وعن مواجهة هانز فليك وما يعنيه لـ بايرن ميونخ، حيث كان مدربًا سابقًا للفريق الألماني، قال: "علينا أن نفصل بين الأمور، ما قلته للتو مهم، لم يكن مدربًا لـ بايرن فحسب، بل كان مدربًا ناجحًا للغاية حيث كان يمثل النادي بطريقة لا تزال تُحكى".

اقرأ أيضًا.. كيميش يثير الغموض بشأن موقفه من الانتقال إلى برشلونة.. ويعترف: اللعب ضد فليك أمر غريب

وأكد: "ستكون مباراة الغد خاصة جدًا بالنسبة له، لكن ما يهم هو المباراة بين الفريقين، فليك لديه أفكار واضحة، ونحن أيضًا كذلك، سنرى أي فريق قادر على الفوز بالمباراة".

وأوضح: "إذا نظرنا إلى الإحصائيات، فأنا أفهم سبب وجود العديد من الصحفيين الإسبان هنا، على الرغم من أن هانسي قال ذلك، إلا أنني لا أعتقد أنهم سيتكيفون مع طريقة لعبنا، أعتقد أنهم سيلعبون كما فعلوا في المباريات القليلة الماضية ويحاولون الفوز علينا بطريقتهم".

وعندما سُئل كومباني بشكل خاص عن باو كوبارسي، بصفته مدافعًا مركزيًا سابقًا، أوضح: "إنه أحد قادة الدفاع المستقبليين في كرة القدم العالمية، لقد كنت محظوظًا لأنني تمكنت من بدء مسيرتي في سن صغيرة جدًا، ولكن ليس على هذا المستوى".

واختتم: "ليس فقط لأنه يلعب مع برشلونة، ولكن لأنه في فريق يتمتع بالكثير من الجودة، إذا لم يتعرض للإصابات، فسيكون لاعبًا رائعًا".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق