للمتابعة اضغط هنا

موعد عرض مسلسل مئة عام من العزلة 2024 والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
2

تترقب الجماهير العربية والعالمية عرض المسلسل التلفزيوني المرتقب “مئة عام من العزلة“، المقتبس عن الرواية للكاتب الكولومبي غابرييل غارسيا ماركيز.

من المقرر عرض مسلسل مئة عام من العزلة، على منصة نتفليكس في 11 ديسمبر 2024، يتكون المسلسل من 16 حلقة مقسمة إلى جزأين، حيث سيتم عرض أول ثماني حلقات يوم 11  ديسمبر المقبل، فيما لم يتم الإعلان بعد عن موعد عرض الجزء الثاني، ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا فور طرحه على Netflix.

متى يعرض مسلسل مئة عام من العزلة

تدور أحداث مسلسل مئة عام من العزلة حول قصة عائلة بوينديا عبر عدة أجيال في بلدة خيالية تُدعى “ماكوندو”، وهو يجسد الصراع مع العزلة والحب والقدر، تم تصوير المسلسل بالكامل في كولومبيا بمشاركة طاقم محلي، ويعتبر واحداً من أكثر الإنتاجات في تاريخ أمريكا اللاتينية.

متى يعرض مسلسل مئة عام من العزلة

متى يعرض مسلسل مئة عام من العزلة

وسيقوم ببطولة المسلسل كل من إدواردو دي لوس رييس، كلاوديو كاتانو، جيروم بارون، ماركو جونزاليس، ليوناردو سوتو، سوزانا موراليس، إيلا بيسيرا، سانتياجو فاسكيز، كارلوس سواريز، مورينو بورخا.

اقرأ أيضا

  • 30 ديسمبر, 2023

يُعرض المسلسل في أولى حلقاته على منصة نتفليكس يوم الأربعاء 11 ديسمبر 2024.

مسلسل مئة عام من العزلة، هو إنتاج أصلي لمنصة نتفليكس، والحلقات الجديدة ستعرض حصريًا على المنصة، ولن يتم بث المسلسل على أي قنوات تلفزيونية أخرى في الوقت الحالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق