للمتابعة اضغط هنا

قمة الشباب حمراء.. الأهلي يفوز على الزمالك 3-2 في كأس مصر مواليد 2005

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يستمر البحث عن نتيجة وأهداف مباراة القمة بين الأهلي والزمالك مواليد 2005 في كأس مصر، والتي انتهت بفوز شباب الأهلي بثلاثية مقابل هدفين، في مباراة شهدت قمة الإثارة بين الفريقين، على استاد ميت عقبة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

بداية قوية للمباراة من الفريقين

بدأت المباراة بقوة كبيرة من جانب لاعبي الفريقين، وتبادلا السيطرة على مجريات اللعب، لكن مع غياب الخطورة على المرمى، وسيطرة نسبية لصالح الأهلي، والذي بدت رغبة لاعبيه في الفوز.

الأهلي يسيطر ويتقدم بالهدف الأول

فرض لاعبو الأهلي مع مرور الدقائق، السيطرة على الكرة، وتوالت هجمات الأحمر على مرمى الزمالك، حتى تمكن يوسف إسلام، من تسجيل الهدف لصالح الأحمر بتصويبة قوية، سكنت شباك الزمالك في الدقيقة 32 من زمن المباراة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
احتفال لاعبي الاهلي بالهدف الأول

الأحمر يعزز تقدمه بالهدف الثاني

دقيقة واحدة كانت كافية من أجل أن يضيف الأهلي الهدف الثاني ويعزز تقدم في المباراة، عن طريق يوسف عفيفى في الدقيقة 33 من زمن اللقاء، بعد عرضية من الجانب الأيمن، تصل غلى سوف عفيفي، الذي يضعها في الشباك البيضاء.

الزمالك يقلص الفارق مع نهاية الشوط الأول

ضغط لاعبو الزمالك، من أجل تقليص الفارق على أقل تقدير قبل نهاية الشوط الأول من المباراة، وهو ما تحقق لهم عن طريق يوسف إسلام في الدقيقة 42 من زمن المباراة، بعد أن استغل خطأ حارس الأهلي في الإمساك بالكرة، ويضعها في المرمى الخالي، لينتهي شوط اللقاء الأول بتقدم الأهلي 2-1.

محاولات الزمالك للعودة في الشوط الثاني

دخل لاعبو الزمالك الشوط الثاني من المباراة بضغط كبير، لإدراك هدف التعادل، إلا أن التنظيم الدفاع للأهلي حال دون ذلك، مع اعتماد لاعبي الأحمر على الهجمات المرتدة، والتي شكلت خطورة كبيرة على مرمى الزمالك.

اللحظات الأخيرة تحمل الإثارة

احتسب حكم المباراة، 8 دقائق من الوقت بدل الضائع، تمكن خلالها الأهلي من إنهاء المباراة، بعد تصويبة مفاجئة من مصطفى بهجت في الدقيقة 96 من زمن اللقاء، سكنت شباك الزمالك.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
من مباراة الأهلي والزمالك 2005

إلا أن رد الزمالك كان سريعا، حيث استطاع تسجيل الهدف الثاني من ركلة جزاء، عن طريق عمار ياسر، في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، وأنهى الحكم المباراة بعد تنفيذ ركلة الجزاء مباشرة، معلنا فوز الأهلي 3-2، على الزمالك في عقر داره بميت عقبة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق