للمتابعة اضغط هنا

مران الأهلي.. كولر يضع برنامجًا خاصًا للسوبر المصري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

شهد مران الأهلي اليوم، أعلى درجات التركيز، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي واصل تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس ‏السوبر المصري، التي تقام بالإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.‏

 مران الأهلي اليوم

dc4280e49c.jpg
حسين الشحات

بدأ المران بمجموعة من الفقرات البدنية، أشرف عليها أندرياس إندويا مخطط الأحمال، واستمرت لمدة 25 دقيقة، وفقًا للبرنامج ‏الذي وضعه الجهاز الفني، لتجهيز اللاعبين بالشكل المناسب للبطولة.‏

 

وأدى اللاعبون فقرات خططية متنوعة، انتهت بتقسيمة كرة قوية بمشاركة اللاعبين، حرص خلالها مارسيل كولر المدير الفني، ‏على تنفيذ العديد من الجوانب الفنية، في ضوء الاستعداد لمواجهة سيراميكا كيلوباترا، بالدور نصف النهائي من البطولة.‏

 

وحدد الجهاز الفني يوم 17 أكتوبر الجاري، موعدًا للسفر إلى الإمارات، بعد متابعة الانتهاء من كافة الترتيبات الخاصة بالسفر ‏والإقامة والتنقلات قبل انطلاق منافسات البطولة.‏

fa0dab4942.jpg
قفشه

وفي سياق متصل، أقام الأهلي إجراءات جديدة داخل داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تهدف إلى زيادة الانضباط بين اللاعبين، حيث قرر محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي، مضاعفة العقوبات المفروضة على اللاعبين الذين يخالفون قواعد الانضباط، وخاصة ما يتعلق بالتفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي أو السهر خارج المنزل حتى ساعات متأخرة من الليل.

وتأتي هذه القرارات في ظل الحاجة الماسة إلى التزام جميع اللاعبين داخل وخارج الملعب، خاصة بعد خسارة الفريق لقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك مؤخراً.


النادي لن يتسامح مع أي تجاوزات في هذه الفترة، مؤكداً أن من يخالف التعليمات سواء في الملعب أو خارجه سيواجه عقوبات مشددة.

النادي يأمل من خلال هذه الإجراءات أن يعزز الالتزام داخل الفريق، خاصة مع اقتراب بطولة السوبر المصري في نهاية الشهر الجاري، التي يعتبرها اللاعبون والجهاز الفني فرصة لإرضاء الجماهير وتعويض خسارة السوبر الإفريقي.

على الرغم من هذه التعديلات في العقوبات، إلا أن محمد رمضان لم يغير لائحة الفريق المالية، لكنه أجرى بعض التعديلات المهمة لضمان انضباط الفريق في المرحلة المقبلة.


على صعيد الصفقات، إدارة النادي الأهلي تسعى لحسم صفقة مهاجم أجنبي جديد قبل إغلاق فترة القيد الصيفية.

كما أن مسؤولي النادي في سباق مع الزمن من أجل التعاقد مع مهاجم أجنبي مميز لتعزيز صفوف الفريق، بعد أن كشفت خسارة السوبر الإفريقي عن حاجة الأهلي لتدعيم خط الهجوم.

رغم ذلك، قررت الإدارة التراجع عن فكرة تأجيل التعاقد مع المهاجم الأجنبي إلى فترة الانتقالات الشتوية في يناير، والعودة إلى خطط إتمام الصفقة في أقرب وقت.
المدير الفني للفريق، مارسيل كولر، وافق على رحيل الحارس حمزة علاء بعد تلقيه العديد من العروض خلال الفترة الأخيرة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق