للمتابعة اضغط هنا

حسام حسن: لا نريد عودة من أداروا الكرة المصرية قبل 10 سنوات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

 أعرب حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، خلال مؤتمر صحفي عن شكره للشخصية القيادية التي كانت سببًا في تعيينه مدربًا للمنتخب، مؤكدًأ على أهمية تجديد الدوري المصري ليصبح في مستوى الدوريات العربية الكبرى.

 

 تصريجات حسام حسن

وقال حسن: "أرجو أن يصبح للدوري المصري شكل كبير مثل الدوريات العربية، وهذا لن يحدث إلا عندما يأتي أشخاص نظيفة القلب والعقل ونتخلص من القديم المتشبث بالكرة المصرية في آخر 10 أو 15 عامًا."

 

وأوضح: "لا تعيدوهم مرة أخرى، فالبطولة التي أُقيمت في مصر (أمم إفريقيا 2019) شاهدة على ذلك.،هذه نصيحة من شخص قضى عمره في كرة القدم ويريد أن يكون الدوري المصري أقوى مما هو عليه الآن."

 

واختتم حديثه قائلاً: "لن يحدث ذلك إلا حين يأتي أشخاص يريدون العمل لأجل مصر فقط."

 

 القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا

 

وفي سياق متصل، القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا.. سيكون عشاق كرة القدم الأفريقية على موعد مع ديربي عربي مثير، عندما تستضيف مصر نظيرتها موريتانيا على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

 

ويعيش الفراعنة حالة من الاستقرار مع المدرب حسام حسن، وهو ما ظهر جليا في تحقيق الفوز في أول جولتين أمام الرأس الأخضر وبوتسوانا، ما أدى إلى تصدرهم للمجموعة، حتى وإن تسببت علاقة "العميد" ببعض اللاعبين في أزمات، مثلما حدث مع أحمد حجازي ومحمد النني.

 

ستكون مهمة موريتانيا صعبة للغاية في مواجهة هجوم مصر الذي يضم محمد صلاح والنجم المتألق عمر مرموش، ولكن إذا ظهر "المرابطون" كما ظهروا في البطولات الأفريقية الماضية، فلا شك أن لديهم فرصة كبيرة للعودة، حتى ولو بنقطة واحدة من بلاد النيل.

 

ترتيب مجموعات تصفيات كأس أفريقيا 2025 

 

وترتيب مجموعات تصفيات كأس أفريقيا 2025 وجدول المباريات، فيما يلي نتعرف سويا على موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، والقنوات الناقلة لها، والمزيد من التفاصيل.

 

موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025


موعد مباراة مصر وموريتانيا هو الجمعة 11 أكتوبر 2024، على ستاد القاهرة الدولي.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت مصر ومكة المكرمة، 4:00 مساء بتوقيت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق