للمتابعة اضغط هنا

مدحت صالح يشارك بالحفل الخيري لدعم فقراء مصر بهذا الموعد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

  يعيش الفنان مدحت صالح حالة من الانتعاشة الفنية في الوقت الحالي، حيث يستعد عقب الانتهاء من حفل مهرجان الموسيقي العربية في دورته الثانية والثلاثون، للمشاركة في حفل خيري لدغم فقراء مصر بالحديقة الدولية بالتعاون مع الفنانة ريهام عبدالحكيم.

تفاصيل حفل مدحت صالح لدعم فقراء مصر 

ومن المفترض، أن يشارك مدحت صالح، بحفل دعم فقراء مصر خلال الفترة المقبلة، حيث من المقرر ان يكون في 11 نوفمبر الجاري بالحديقة الدولية، ويقدم خلاله بالتعاون مع ريهام عبدالحكيم باقة من أفضل أعماله الغنائية التي طرحهل مؤخرا عبر المنصات الرقمية.

مدحت صالح يروج لحفل فقراء مصر 

وفي هذا السياق، روج مدحت صالح عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام لحفله في الحديقة الدولية، قائلا: حفل خيري لدعم فقراء مصر بالحديقة الملكية بقصر القبة الرئاسي ويحي الحفل الفنان مدحت صالح والفنانة ريهام عبد الحكيم يتغنى فيها الفنان مدحت صالح والفنانة ريهام عبد الحكيم بأجمل الاغاني بمصاحبة الأوركسترا المصاحبة لهما.

حفل مدحت صالح في مهرجان الموسيقي العربية 

ومن المفترض، أن يقدم الفنان مدحت صالح حفل افتتاح مهرجان الموسيقي العربية في دورته ال 32، في تمام الساعة الـ 8 مساء، على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، ومن المفترض أن يقدم خلاله باقة من أفضل أعماله الغنائية التي طرحهل مؤخرا، بقيادة المايسترو أحمد درويش.

ـ بالإضافة إلى، فاصل غنائي للمطربين محمد حسن، ولينا شاماميان، وكذلك لطفي بوشناق، وذلك تحت قيادة المايسترو أحمد عامر.

وتراوحت أسعار تذاكر حفل مدحت صالح في مهرجان الموسيقي العربية بين، 

بين 1000 جنيه، 1500 جنيه، 2000 جنيه، 2500 جنيه، 3000 جنيه، 3500 جنيه، 4000 جنيه.

 

 

 

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق