للمتابعة اضغط هنا

نتائج مميزة للاعبي الفراعنة بالدور الرئيسي لبطولة الريشة الطائرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
google news

حقق لاعبو مصر نتائج مميزة مع ختام منافسات الدور الرئيسي من بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة في نسختها التاسعة والمقامة على صالة رقم 2 بمجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 9 حتى 13 أكتوبر الجاري.

صعد لثمن النهائي عدد جيد من لاعبي الفراعنة، حيث صعد "أدهم حاتم الجمال - سيف عمر" في منافسات فردي الرجال.

وفيما يخص منافسات السيدات صعدت كلًا من: "ضحى هاني - جنا عبد هشام القادر – هادية الجندي".

أما زوجي الرجال فصعد كلًا من: "أحمد أدهم وعمر رفعت، علي أشرف ومحمد مصطفى كامل، علي البهنساوي وكريم محمود عزت، عبد الرحمن مجدي ومحمود منتصر".

فيما شهدت منافسات زوجي السيدات تأهل عدد كبير من لاعبات مصر حيث صعدت كلًا من: "جنا أشرف وهنا طارق زاهر، فريدة فكري وملايكة محمد حسن، عاليا الغندور وجنة الوزيري، هادية الجندي ولوجين وصفي، منة الله عزت وزينب محمد يحيى، نور عبد العزيز وريم حسين، جودي طوسون ونور تامر، عاليا إيهاب ورحيمة حسين، بسملة محمد عبد العال ومريم محمد جابر، فاطيما ربيع وكوثر ربيع، جنا عبد القادر وضحى هاني وهايدي أيمن ولوجين هدهود".

وفي منافسات الزوجي المختلط صعد كلًا من: "علي البهنساوي وهنا طارق زاهر، محمود منتصر وجنا أشرف، وزياد هشام وعاليا الغندور، وأدهم حاتم الجمال وضحى هاني".
 

كان حفل افتتاح البطولة قد أقيم مساء أمس الأربعاء إضافة إلى إقامة لقاءات الدور التمهيدي من البطولة الدولية والتي تشهد منافسة قوية وشرسة للغاية بين اللاعبين طمعًا في الحصول على النقاط الخاصة بها لاسيما أنها من البطولات المدرجة على أجندة الاتحاد الدولي.

يشارك في البطولة 182 لاعب ولاعبة من 27 دولة هي: "موريشيوس - الهند - سويسرا - الجزائر - السعودية - البرتغال - مالطا - إسبانيا - ماليزيا - المغرب - اسكتلاندا - المجر - هولندا - استونيا - الأردن - جزيرة كوك - لوكسمبورج - ليتوانيا - بلغاريا - فرنسا - إيطاليا - ألمانيا - النمسا - الولايات المتحدة الأمريكية - تايلاند - سنغافورة - بالإضافة إلى مصر البلد المستضيف".

كان الدكتور علي حسب الله رئيس اتحاد الريشة الطائرة قد أعلن عن مجموع جوائز البطولة والذي يقدر بحوالي 10 آلاف دولار موزعة على أبطال المسابقات سواء "فردي رجال - فردي سيدات - زوجي رجال - زوجي سيدات - زوجي مختلط".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق