للمتابعة اضغط هنا

طارق الشناوي يهاجم وائل جسار وعاصي الحلاني بعد ...

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

علق الناقد السينمائي الكبير طارق الشناوي على قرار اعتذار الفنان وائل جسار والفنان عاصي الحلاني عن إحياء حفلاتهم ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32 وذلك بسبب الأحداث الطارئة التي تمر بها لبنان خلال الفترة الحالية.

 

رأي صادم لطارق الشناوي في اعتذار وائل جسار وعاصي الحلاني 

وقال طارق الشناوي في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، إنه من المفترض على الفنان أن لا يعتذر عمله سواء في المهرجانات الكبرى أو غيرها لأسباب سواء تتعلق بالحرب أو غير ذلك، مؤكدًا أنه من المفترض أن الفنان يدعم أهل فلسطنيين والمقاومة وأهل لبنان من خلال فنه عن طريق الغناء لهم في كل المحافل سواء الدولية أو غير العربية.

 

ورفض الناقد السينمائي الكبير طارق الشناوي، فكرة اعتذار الفنان لأسباب الأحداث الجارية في المنطقة العربية، متابعًا: أنا بشوف إن دهردود فعل غير منطقي، وغير صائب، وضد رسالة الفن، لكن من الممكن الاعتذار أن يكون لوجود مشكلة في السفر مثلا بأن يكون مطار بيروت لا يعمل أو من الصعب الوصول له في الوقت الحالي نتيجة الأحداث، وهناك عائق في التحرك من أجل الوصول له، فهذا معقول.

 

ويكمل: لكن فكرة اعتذر بسبب إن لو أنا كفنان اشتركت في حفل ما هكون بالشكل ده خائن للقضية، الكلام اللي بنسمعه ونقرأه أحيانا ده غير صحيح، الفنان يجي يشرفنا ويغني للبنان ولفلسطين ويغني للوطن العربي كمان، وده يكون بمثابة دعم من الفنان للقضية ولأهل وطنه ولقضية العرب. 

 

اعتذار وائل جسار عن حفل مهرجان الموسيقى العربية 

يذكر أنه النجم وائل جسار كشف عن سبب اعتذاره لمشاركته فى حفل مهرجان الموسيقي العربية بدورته الـ 32، بعد غد السبت، بسبب تصاعد الأحداث في لبنان وسقوط الكثير من الضحايا والشهداء، نتيجة قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي لمناطق بها.

 

ونشر النجم وائل جسار أعتذارا رسميا عبر صفحته الرسمية "فيسبوك" وكتب: "كتب إليكم بقلبي المثقل بالألم إذ أنني مضطر للإعلان عن عدم قدرتي على حضور مهرجان دار الأوبرا المصرية، يمر بلدي بأوقات عصيبة وسط الصراعات والحرب وهذا يؤثر بشكل عميق على الجميع".

 

وأضاف: "كنت أتطلع لرؤيتكم والتواصل معكم لكن واجبي الآن هو دعم بلدي وشعبي في هذه المحنة، وأود أن أعبر عن امتناني لكل منكم وأتمنى أن نتجاوز هذه الأوقات الصعبة معا، دعواتي معكم ومع كل من يعاني شكرا لتفهمكم".

 

اعتذار عاصي الحلاني عن حفل مهرجان الموسيقى العربية 

وأثار الفنان عاصي الحلاني حالة من الجدل، بعدما تصدر المشهد خلال الساعات القليلة الماضية، باعتذاره عن حفله ضمن حفلات مهرجان الموسيقي العربية في دورته ال 32، والذي كان من المقرر إقامته رابع أيام حفلات الموسيقي العربية، على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.

 

وفي هذا السياق، قدم عاصي الحلاني، اعتذاره لدار الأوبرا المصرية بشكل رسمي عن حفل مهرجان الموسيقي العربية، وذلك بعد استشهاد أحد أفراد أسرة عاصي الحلاني، وكذلك سقوط العديد من الضحايا، نتجة قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي لعدد من المناطق في لبنان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق