للمتابعة اضغط هنا

ميدو يهاجم منتقدى شعار الزمالك ويوجه رسالة للأهلاوية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أشاد أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية السابق، بحسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، بسبب استخدام مصطلح أكبر قلعة رياضية في مصر على نادي الزمالك.

 

وتابع ميدو في تصريحات تلفزيونية: حسين لبيب ذكي في استخدام مصطلح أحسن قلعة رياضية في مصر، فهو يلاعب الأهلي وجماهيره نفسيا، لا سيما بعد الفوز بالسوبر الإفريقي.

 

وقال ميدو: عجباني طريقة تفكير حسين لبيب في استخدام هذا المصطلح، وهذه الألعاب النفسية متواجدة في أوروبا، مثلما يستخدمها جوزيه مورينيو في الضغط نفسيا على المنافس.

 

وتابع ميدو: الزمالك منافس قوي في آخر 30 سنة على البطولات، عشان كدة هو أكبر قلعة رياضية في مصر، وايه اللي مزعل الأهلاوية إن الزمالك بيقول احنا اكبر قلعة رياضية، عارف يعني ايه قلعة يعني الحصن المنيع والزمالك فعلا هو أكبر حصن منيع في العالم.

 

وفى سياق منفصل، رد هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، عن حقيقة ما تردد في الساعات الأخيرة حول سقوط اللاعب المغربي محمود بنتايك، الظهير الأيسر للفريق، في اختبار المنشطات خلال مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي، التي أُقيمت في العاصمة السعودية الرياض.

 

وأكد نصر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) لم يرسل أي إخطار رسمي يشير إلى وجود عينة إيجابية لأي لاعب في الفريق.

 

وقال نصر في تصريحاته التلفزيونية: “تم إجراء تحليل للمنشطات عقب نهاية المباراة، ولكن لم يصلنا أي إخطار من الكاف بشأن إيجابية أي عينة من لاعبي الزمالك”. وأضاف: “ما يتردد حول بعض الأسماء ليس إلا شائعات، ولا يوجد أساس من الصحة لما يتم تداوله في وسائل الإعلام”.

 

الزمالك يتوج بالسوبر الإفريقي للمرة الخامسة

وكان الزمالك قد حقق لقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، بعد فوزه على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1. المباراة شهدت أداءً قويًا من الفريقين، لكن الزمالك تمكن من حسم اللقب لصالحه في النهاية بعد سلسلة من الركلات الترجيحية المثيرة.

 

إصابة يوسف حسن وقرار الاستغناء عنه

في سياق آخر، تحدث نصر عن قرار النادي الاستغناء عن اللاعب الصاعد يوسف حسن، مهاجم الفريق، بسبب تعرضه لإصابة في كاحل القدم. وأوضح أن اللاعب خضع لجراحة لعلاج القرحة التي أصابته، وسيحتاج إلى فترة علاج تصل إلى خمسة أشهر قبل أن يعود إلى الملاعب.

 

وأضاف نصر: “نظرًا لإصابة يوسف حسن وخضوعه للجراحة، قرر النادي استبعاده من الفريق الأول، حيث يحتاج اللاعب لوقت طويل للتعافي، وبالتالي كان من الصعب الاعتماد عليه في المرحلة المقبلة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق