للمتابعة اضغط هنا

أول تعليق من عبد الإله المالكي على خسارة السعودية أمام اليابان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

علق عبد الإله المالكي، لاعب فريق الاتفاق ومنتخب السعودية الأول، على نتيجة مباراة الأخضر أمام اليابان، والتي انتهت بفوز الساموراي بثنائية نظيفة.

وأقيمت المباراة على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور الحاسم بتصفيات كأس العالم 2026. 

 أداء اللاعب مع المنتخب 

شارك عبد الإله المالكي كأساسي مع المنتخب الوطني في هذه المباراة المهمة، حيث لعب حتى الدقيقة 82 قبل أن يتم استبداله باللاعب عبد الله الخيبري. 

ورغم الجهود التي بذلها الفريق، إلا أن الأخضر لم يتمكن من تحقيق النتيجة المرجوة، مما أثار الكثير من ردود الفعل من الجماهير والنقاد.

تعليق المالكي

ونشر عبد الإله المالكي تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس"، عبّر فيها عن مشاعره بعد المباراة، حيث كتب: "الحمد لله على كل أحواله صفحة طويناها ونتطلع للقادم". 

وأضاف: "شكرًا على دعمكم وحضوركم، ونلتمس منكم العذر على النتيجة نعدكم بمضاعفة الجهود والقتال في كل مباراة بإذن الله". 

دعاء لفهد المولد

وفي لفتة إنسانية، ختم المالكي حديثه بالقول: "لا تنسون أخونا فهد المولد من صالح دعاءكم". 

ويأتي ذلك في ظل الأزمة الصحية التي يعاني منها فهد المولد، لاعب الشباب والمنتخب الوطني، بعد سقوطه من شرفة منزله أثناء قضاء إجازته في الإمارات. 

المباراة المقبلة للمنتخب السعودي 

ويستعد المنتخب السعودي لمواجهة البحرين في المباراة المقبلة المقررة مساء الثلاثاء على ملعب الجوهرة المشعة، في رابع جولات تصفيات المونديال. 

ويحتل المنتخب السعودي حاليا المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، بينما تتصدر اليابان الترتيب برصيد 9 نقاط، وتحتل أستراليا الوصافة بنفس الرصيد.

وعلى الرغم من الخسارة أمام اليابان، يبقى لدى اللاعبين والجماهير الأمل في تحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة. 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق