للمتابعة اضغط هنا

مسؤول إسرائيلي: الفجوات مع الولايات المتحدة بشأن الأهداف التي ينبغي ضربها بإيران ضاقت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أكدت هيئة البث عن مسؤول إسرائيلي بأن الفجوات مع الولايات المتحدة بشأن الأهداف التي ينبغي ضربها بإيران ضاقت، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

 

كشف مسؤول إسرائيلي لـCNN عن أن مجلس وزراء الاحتلال الإسرائيلي الأمني ​​سيجتمع، الخميس للتصويت على رد بلاده على الهجوم الصاروخي الباليستي الإيراني.

 

رد إسرائيل على إيران

 

ويأتي ذلك بعد تصريحات سابقة لوزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي، يوآف غالانت، قال فيها إن رد إسرائيل على إيران سيكون "قويا ودقيقا وقبل كل شيء - مفاجئا".

 

ويذكر أن عضو البرلمان الإيراني والمتحدث باسم لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية فيه، إبراهيم رضائي، كان قد أعلن أن بلاده سترد بقوة على أي هجوم من الاحتلال الإسرائيلي، لافتًا إلى أن طهران قد تختار ضرب أهداف تتجاوز المواقع العسكرية للجيش الإسرائيلي.

 

وقال رضائي: "لدينا الكثير من الصواريخ"، وأردف: "في هجومنا الذين قمنا بشنه مؤخرًا على كيان الاحتلال الإسرائيلي، استهدفنا المواقع العسكرية فقط"، وتابع: "هناك أهداف أخرى يمكن أن نضربها، ولدينا القدرة على القيام بذلك".

 

وتستعد إيران لهجوم إسرائيلي ردًا على وابل من الصواريخ التي أطلقتها طهران على كيان الاحتلال الإسرائيلي في الأول من أكتوبر، حيث أطلقت عشرات الصواريخ باتجاه إسرائيل فيما قالت إنه رد على مقتل الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله وآخرين مما قد يجعل المنطقة أقرب إلى صراع أوسع.

 

وسبق لرئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، القول إن إيران "ستدفع" ثمن هجومها، وتعهدت الولايات المتحدة بدعم رد الدولة اليهودية.


 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق