للمتابعة اضغط هنا

طلباتنا أوامر.. مواطنة تشتكي بسبب ظلام شوارع ...

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يشكو سكان المرج من أزمة تتعلق بنقص أعمدة الإنارة في الشوارع، الذي يزيد من صعوبة التنقل في الساعات المبكرة من الصباح خاصة مع عودة المدارس وطول ساعات الليل في فصل الشتاء.

النائب أحمد علي إبراهيم

في استجابة سريعة لشكاوى الأهالي، أعربت السيدة “فاطمة م. فتحي” عبر صفحتها على فيسبوك، اليوم، عن قلقها البالغ بشأن نقص الإنارة في متفرعات المرج الغربية، حيث أكدت أن طلبات سكان المرج تُعتبر أوامر بالنسبة للنائب أحمد علي إبراهيم، ونشرت منشور عبر فيس بوك تعبر فيه عن قلقها بشأن الأزمة.

مواطنة: نأمل تركيب كشافات في متفرعات المرج الغربية حفاظًا على أبنائنا في الصباح

وقالت فاطمة: "سيادة النائب، عودتنا إن طلبات أهالي المرج أوامر وأنك بتسعى لتنفيذها بكل ما أوتيت من قوة وجهد، فهل نأمل بتركيب كشافات في متفرعات المرج الغربية حفاظًا على أبنائنا في الصباح، خاصة إن نزولهم للمدارس بيكون من الساعة 6 صباحًا والشوارع بتكون ضلمة والشوارع مليئة بالكلاب والشتاء على الأبواب وكمان التوقيت الشتوي".

645c2ac232.jpg

النائب أحمد علي: التنفيذ الأسبوع القادم

رد النائب أحمد علي إبراهيم سريعا على منشور فاطمة، مؤكدًا أنه سيتخذ الإجراءات اللازمة، قائلًا: : “حاضر يا أستاذة فاطمة، هيتم التنسيق مع المهندس مصطفى هاشم، مدير الإنارة بحي المرج، والأستاذ محمد فايز، رئيس الحي، والتنفيذ الأسبوع القادم”.

8255fe218c.jpg


ويقدم موقع "مصر تايمز"، خدمة لاستقبال شكاوى القراء من خلال رقم الواتس آب 01552274522 أو راسلونا عبر صفحة فيس بوك .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق