للمتابعة اضغط هنا

جالكسي اس 25 الترا Galaxy S25 Ultra: كشف تفاصيل جديدة ومواصفات مثيرة قبل الإطلاق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

نتوقع أن يتم الإعلان عن سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 25 “Galaxy S25” خلال ثلاثة أشهر، وقد تسربت بالفعل عدة جوانب تتعلق بهذه الهواتف.

على سبيل المثال، تم الكشف عن تصميم سامسونج جالكسي اس 25 الترا “Galaxy S25 Ultra” قبل عدة أشهر، ولكن كان هناك بعض الالتباس حول شكل الكاميرات. الآن، تم الكشف عن مزيد من التفاصيل بشأن حلقات الكاميرا.

حلقات كاميرا سامسونج جالكسي اس 25 الترا تشبه تلك الموجودة في جالكسي زد فولد 6

كشف المسرب المعروف Ice Universe (@UniverseIce) أن حلقات كاميرا سامسونج جالكسي اس 25 الترا ستبدو مشابهة لتلك الموجودة في سامسونج جالكسي زد فولد 6.

وهذا يعني أن الحلقات حول عدسات الكاميرا ستكون سوداء ولها دوائر متداخلة. كما يظهر في الصورة، ستبقى ترتيب الكاميرات مشابهًا لترتيب الكاميرات في جالكسي اس 24 الترا.

مواصفات كاميرا سامسونج جالكسي اس 25 الترا

وفقًا للتقارير السابقة، ستحتوي كاميرا جالكسي اس 25 الترا على إعداد رباعي للكاميرات في الخلف. يُقال إنها ستشمل كاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل مع تثبيت بصري، وكاميرا واسعة الزاوية بدقة 50 ميجابكسل مع تركيز تلقائي، وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 10 ميجابكسل مع زوم بصري 3x، بالإضافة إلى كاميرا سوبر تليفوتوغرافي بدقة 50 ميجابكسل مع زوم بصري 5x. ومن المتوقع أن تبقى كاميرا السيلفي بدقة 12 ميجابكسل، كما هو الحال في Galaxy S24 Ultra.

مواصفات Galaxy S25 Ultra

من المرجح أن يحتوي سامسونج جالكسي اس 25 الترا على إطار جانبي من التيتانيوم وزجاج Gorilla Glass Armor في المقدمة. وأظهرت التسريبات أن الهاتف سيأتي بزوايا منحنية، وهو ما يتعارض مع لغة التصميم التي اتبعتها سامسونج خلال السنوات الثلاث الماضية. وبفضل هذه الزوايا المنحنية، سيكون الهاتف أكثر راحة في الإمساك به.

من المتوقع أن يتضمن الهاتف شريحة Snapdragon 8 Elite التي سيتم الإعلان عنها في الأيام القليلة القادمة. كما سيأتي مع خيارات ذاكرة عشوائية بسعة 12GB/16GB وسعة تخزين داخلية تتراوح بين 256GB و512GB و1TB، وفقًا للتقارير السابقة. سيستمر الهاتف في استخدام نفس بطارية 5,000mAh مع شحن سريع بقوة 45 واط، كما كان الحال مع سلفه.

ما رأيكم في التصميم الجديد الذي ظهر بالتسريبات للهاتف؟

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق