للمتابعة اضغط هنا

بيان رسمي.. الزمالك يوجه الشكر إلى أوفي إيجاريا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أصدر نادي الزمالك بيانا رسميا، أعلن خلاله توجيه الشكر إلى اللاعب أوفي إيجاريا، والذي أعلن رحيله عن القلعة البيضاء، وعدم التوقيع مع الفريق، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

بيان نادي الزمالك

يتقدم نادي الزمالك بخالص الشكر والتقدير للاعب أوفي إيجاريا، على الفترة التي قضاها مع الفريق، ويؤكد مسؤولو النادي على تقديرهم واحترامهم للاعب.

ويشكر نادي الزمالك اللاعب على تفهمه لسياسة القلعة البيضاء بخصوص تدعيمات الفريق في الموسم الجديد، ويؤكد مسؤولو النادي أن اختيار الصفقات الجديدة من اختصاصات البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالتنسيق مع مجلس الإدارة، من أجل دعم الفريق بالشكل الأمثل في الفترة المقبلة".

وأراد نادي الزمالك الحفاظ على حقوقه و متابعة اللاعب بدنياً و فنياً خلال فترة اختبار لمدة ١٠ أيام، في حين أراد اللاعب أن يوقع على عقود الانتقال للفريق خلال 48 ساعة، ليقرر النادي توجيه الشكر له.

لا يتوفر وصف.
بيان نادي الزمالك

رحيل أوفي إيجاريا

وعلم موقع تحيا مصر أن اللاعب أوفي إيجاريا قرر الرحيل عن نادي الزمالك وعدم الاستمرار في الاختبار لأنه كان يتوقع أنه يوقع على الفور مع الفريق بعد إجراء الكشف الطبي.

وبدأ الخلاف مع إدارة الزمالك بعد طلب الإدارة من اللاعب المشاركة في مباراة زد أف سي ثم التوقيع الرسمي نظراً لعدم ظهورة بالشكل الأمثل في مباراة بتروجيت الودية الأولى له مع الفريق.

أوفي إيجاريا وإدارة الزمالك

وكان اللاعب يتوقع أن يوقع رسميا مع الفريق بعد إجراء الكشف الطبي، ولكن بعد طلب الإدارة التوقيع بعد مباراة زد الودية، شعر اللاعب بالإهانة وقرر الرحيل عن نادي الزمالك وعدم الاستمرار مع الفريق.

ceeea01455.jpg
أوفي إيجاريا

رحيل أوفي إيجاريا عن الزمالك

وكان أوفي إيجاريا قد جاء إلى القاهرة في الأيام الماضية من أجل التعاقد مع الزمالك بعد طلب من جوزيه جوميز مدرب الفريق والذي آمن بقدرات اللاعب رغم ابتعاده عن ممارسة الكرة في الفترة الماضية، واتفق أوفي إيجاريا مع إدارة الزمالك بأن يتم الكشف الطبي ثم المشاركة في تدريبات الفريق والتوقيع الرسمي مع نادي الزمالك بعد قرار جوزيه جوميز، ولم يصل الطرفين لاتفاق رسمي من أجل تواجده مع الفريق وغضب كبير من جوزيه جوميز مدرب نادي الزمالك بسبب عدم التوقيع مع اللاعب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق