للمتابعة اضغط هنا

منتصف الشوط الأول.. سيطرة كاملة بدون خطورة لصالح منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يستمر البحث عن نتيجة وأهداف مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025، ضمن مباريات الجولة الثالثة، والتييسعى خلالها الفراعنة للفوز من أجل حسم الصعود بنسبة كبيرة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل منتصف الشوط الأول من المباراة.

بداية قوية من منتخب مصر

دخل لاعبو منتخب مصر المباراة، برغبة واضحة في خطف هدف مبكر، وكاد محمد صلاح أن يسجل الهدف الأول، بعد حصوله على ركلة حرة، نفذها قوية في اتجاه المرمى الموريتاني، قبل أن يتصدى لها الحارس، ويخرجها إلى ركنية.

عاد منتخب مصر إلى تهديد مرمى موريتانيا، في الدقيقة 7 من زمن المباراة، بعد تصويبة قوية من أحمد سيد زيزو، كادت أن تسكن الشباك، لولا يقظة الحارس الموريتاني، الذي تصدى للكرة ببراعة.

88f7cde4f6.jpg
تسديدة زيزو

سيطرة مصرية وغياب الهدف الأول

استحوذ لاعبي منتخب مصر على المباراة بشكل كامل، مع مرور الدقائق، مع غياب الخطورة الهجومية، وسط تراجع وتكتل دفاعي من لاعبي موريتانيا، من أجل عدم استقبال الهدف الأول والحفاظ على التعادل.

78d31cf45e.jpg
تشجيع حسام حسن للاعبي المنتخب

تشكيل منتخب مصر الرسمي أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

يبدأ حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، المباراة أمام موريتانيا، ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا 2025، بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد عيد، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد حمدي.

خط الوسط: مروان عطية، أحمد سيد زيزو، حمدي فتحي.

خط الهجوم: محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش.

القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

يبث لقاء منتخب مصر أمام موريتانيا، ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا 2025، عبر قناة بي ان سبورتس 2 اتش دي، بتعليق حفيظ دراجي.

ترتيب المنتخبين في تصفيات أمم إفريقيا 2025

يدخل منتخب مصر المباراة أمام موريتانيا، ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا 2025، في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، فيما يأتي منتخب موريتانيا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بعد مرور جولتين، من مشوار التصفيات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق