أحمد فتوح في ورطة كبيرة النيابة تطالب بتوقيع أقصى عقوبة والمحكمة رفعت الجلسة للمداولة

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحمد فتوح في ورطة في محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل تم رفع جلسة النظر في قضية اللاعب أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك المتهم بالقتل الخطأ للمجني عليه السيد أحمد السيد وذلك أثناء قيادته لسيارته تحت تأثير المواد المخدرة في منطقة العلمين بالساحل الشمالي في 11 أغسطس الماضي.

أحمد فتوح في ورطة كبيرة النيابة تطالب بتوقيع أقصى عقوبة

دفاع اللاعب طلب تأجيل الجلسة للمرافعة وإخلاء سبيل المتهم بينما النيابة العامة طالبت بتوقيع أقصى عقوبة على أحمد فتوح شهدت الجلسة حضور أفراد من أسرة المجني عليه الذين أبدوا رغبتهم في التصالح مع فتوح في شق الحق المدني حيث أسفرت جهود الوساطة بين اللاعب والأسرة عن التوصل لاتفاق وتم استقبال اللاعب في منزلهم بالإسكندرية لتلقي العزاء.

أحمد فتوح

أحمد فتوح

بعد وقوع الحادث ضبطت مباحث قسم شرطة العلمين كمية من مخدر الحشيش بحوزة اللاعب وأظهرت نتائج التحاليل الطبية تعاطيه المخدر كانت الجلسة الأولى في القضية قد عُقدت في 19 أغسطس الماضي وتم تأجيلها لجلسة اليوم 16 سبتمبر مع استمرار حبس المتهم حيث واجهته المحكمة باتهامات تعاطي المخدرات والقيادة بسرعة عالية مما تسبب في الحادث.

أحمد فتوح في ورطة

أحمد فتوح في ورطة

تعود أحداث القضية المسجلة برقم 1939 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة العلمين إلى تلقي بلاغ عن اصطدام المتهم بالمجني عليه أثناء عبوره الطريق بسبب السرعة الزائدة وتعاطي اللاعب لمخدر الحشيش.

قضية أحمد فتوح

قضية-أحمد-فتوح

المجتمع بأسره يتابع عن كثب تطورات هذه القضية التي تفتح النقاش حول أهمية التوعية بمخاطر القيادة تحت تأثير المخدرات وأهمية القوانين المرورية في الحفاظ على الأرواح والحد من الحوادث المرورية التي تتزايد في السنوات الأخيرة.

أحمد فتوح في ورطة

أحمد فتوح في ورطة

ستبقى جلسات المحاكمة محور اهتمام الإعلام والجمهور بينما يسعى الجميع لمعرفة مصير اللاعب ونتائج التحقيقات التي قد تسهم في إرساء قواعد أكثر صرامة للسلامة العامة وحماية المجتمع من مثل هذه الحوادث المؤلمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق