فيديو | أبوتريكة يكشف سر فوز ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق والمحلل الرياضي في شبكة "beIN SPORTS"، عن سبب فوز ريال مدريد على دورتموند في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتمكن ريال مدريد من تحقيق فوز كبير على خصمه بوروسيا دورتموند بنتيجة 2/5، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "سانتياجو برنابيو".

اقرأ أيضاً.. أنشيلوتي: ما فعله فينيسيوس أمر نادر.. والهاتريك سيمنحه الكرة الذهبية العام المقبل

وقال محمد أبوتريكة خلال الأستوديو التحليلي لشبكة قنوات "بي إن سبورتس": "يحسب لـ أنشيلوتي أنه عاد في النتيجة مع ثبات لاعبيه وعدم إحداث أي تغييرات مع بداية الشوط الثاني، لو كان مدربًا آخر كان قام بإجراء تعديلات في وسط الملعب".

وأضاف أبوتريكة: "أنشيلوتي لديه ثقة مطلقة في لاعبيه، ولاعبو ريال مدريد كانوا غير راضين عن مستواهم في الشوط الأول في سانتياجو برنابيو".

وتابع: "من الصعب أن يقدم فريق أداءً هزيلاً في الشوط الأول، ويعود بشكل قوي جداً في الشوط الثاني، ولاعبو ريال مدريد يمتلكون شخصية قوية وفريدة".

وأكد أبوتريكة: "أنشيلوتي يمتلك أفضل لاعب في العالم وهو فينيسيوس جونيور، ورد فعل اللاعبين في الشوط الثاني كان أكثر من رائع بسبب الجودة الفنية لـ لاعبي ريال مدريد".

وأشار: "الجودة الفنية هي من أحدثت الفارق في مباراة ريال مدريد ودورتموند".

واختتم قائلاً: "لا يجب الانتظار حتى يوم الاثنين لحصول فينيسيوس على الكرة الذهبية، من المفترض أن يحصل عليها اليوم، هدفه الرابع في الدقيقة 86 بذل فيه مجهوداً رائعاً من منطقة جزاء ريال مدريد إلى منطقة جزاء الخصم".

تعليق أبو تريكة على ريمونتادا ريال مدريد أمام دورتموند

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق