للمتابعة اضغط هنا

تزوجت عرفيا.. تأجيل أولى جلسات محاكمة أب مهتم بقتل ابنته في الفيوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

مصطفى البنا
نشر في: السبت 12 أكتوبر 2024 - 2:15 م | آخر تحديث: السبت 12 أكتوبر 2024 - 2:15 م

قررت محكمة جنايات الفيوم، اليوم السبت، تأجيل محاكمة أب متهم بقتل ابنته؛ لزواجها عرفيا بقرية منشاة عبدالله بدائرة مركز الفيوم، إلى جلسة منتصف نوفمبر المقبل؛ لمناقشة الطب الشرعي وسماع أقوال الشهود  .

وصدر القرار برئاسة المستشار أدهم أبو ذكري، وعضوية المستشارين، وعضوية المستشارين ماركو سمير فرج، وعمر محمد سالم، وأمانة سر نصيف أمين، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني.

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما  تلقي الأجهزة الأمنية في محافظة الفيوم، بلاغا يفيد بالعثور على جثة فتاة مقتولة وملقاة بجوار أرض زراعية، في منشأة عبد الله التابعة لدائرة مركز الفيوم، وبالتحديد في شارع الأربعين.

وانتقلت الشرطة إلى موقع البلاغ، وتبين أنه تم العثور على جثة فتاة في العشرين مقتولة، وبها آثار شنق، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام؛ تمهيدًا لعرضها على الطب الشرعي، وتحديد سبب الوفاة الحقيقي.

وتمكنت مباحث مركز الفيوم من تحديد هوية المتهم وتبين أنه والدها الذي يدعى محمود السيد صالح محمود، البالغ من العمر 46 عامًا، ويعمل عامل خدمات في مديرية التربية والتعليم بالفيوم.

وقرر الأب المتهم، إنهاء حياة ابنته "نورا محمود"، البالغة من العمر 20 سته بسبب سوء سمعتها؛ نظرًا لأنها تزوجت عرفيًا من شاب مسجل خطر.

وحررت الأجهزة الأمنية محضرًا بالواقعة، وأمرت جهات التحقيق بحبس الأب المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتم إحالته إلى محكمة الجنايات والتي أصدرت قرارها السابق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق