للمتابعة اضغط هنا

تشكيل الزمالك لمواجهة الأهلي في بطولة الجمهورية للناشئين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يترقب عشاق كرة القدم مواجهة مرتقبة تجمع بين ناشئي الزمالك والأهلي مواليد 2009، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الجمهورية للناشئين.

 

المباراة تقام عصر اليوم السبت على ملعب النادي الأهلي، في لقاء يعد بمثابة اختبار حقيقي لكل فريق في سعيهما لتحقيق الفوز وتعزيز مراكزهما في البطولة.

 

تشكيلة الزمالك

 

وأعلن المدير الفني لفريق الزمالك مواليد 2009، سامي عبد الحليم، عن التشكيل الأساسي الذي سيخوض به فريقه المباراة أمام الأهلي. وجاء التشكيل على النحو التالي:

• حراسة المرمى: مالك عمرو
• خط الدفاع: بيير سامح، أحمد لملوم، محمد صبري، عزت محمد
• خط الوسط: محمد أسامة، محمد مصطفى، أحمد صفوت، محمود ناصر “شيكا”، السيد محمود
• خط الهجوم: أحمد إبراهيم

وفي مقاعد البدلاء، يتواجد كل من: ياسين شريف، مهند هاني، يوسف حمادة، محمد علي شرقية، يوسف رضا، محمد أحمد تركي، أدهم محمد، أدهم عادل، وياسين موسى.

 

الأهلي يتطلع لمواصلة سلسلة الانتصارات

 

على الجانب الآخر، يدخل فريق الأهلي مواليد 2009 المباراة بمعنويات عالية بعد سلسلة من النتائج الإيجابية التي حققها في الجولات السابقة من البطولة.

 

يقود الفريق الجهاز الفني بقيادة المدير الفني محمد عبد الوهاب، ويعاونه محمد علي كمدرب عام، معتز بالله هاشم كمدرب للأحمال، ومصطفى عبد العظيم كمدرب لحراس المرمى، فيما يشرف عبد الرحمن سعيد على الأمور الإدارية، ويرافقهم طبيب الفريق محمد إمام.

 

نتائج الأهلي في البطولة

 

خاض فريق الأهلي حتى الآن 4 مباريات في بطولة الجمهورية للناشئين، نجح خلالها في تحقيق انتصارين وتعادل واحد، بينما تلقى خسارة وحيدة بركلات الترجيح أمام البنك الأهلي.

 

الفريق الأحمر يمتلك 9 نقاط في رصيده بعد الفوز المثير على المقاولون العرب 3-2، وتعادل مع بيراميدز 1-1، وفاز عليه بركلات الترجيح 3-2، بالإضافة إلى الانتصار الكبير على غزل المحلة بنتيجة 5-2.

 

وفي المباراة الأخيرة، تعادل الأهلي سلبيًا مع البنك الأهلي، ولكن تعرض للهزيمة في ركلات الترجيح بنتيجة ماراثونية 19-20.

 

ورغم ذلك، يتمتع الفريق بخط هجومي قوي، حيث سجل 9 أهداف في مبارياته الأربعة، بينما استقبلت شباكه 5 أهداف، مما يعكس توازناً جيداً بين الدفاع والهجوم.

 

طموح الزمالك وتحديات الأهلي

 

يسعى كل من الزمالك والأهلي إلى تحقيق الفوز في هذه المواجهة الحاسمة لتعزيز موقفهما في البطولة.

 

الزمالك يهدف إلى تقديم أداء قوي يعكس تطور مستوى ناشئيه، بينما يسعى الأهلي إلى استغلال عامل الأرض والجمهور لتعزيز مركزه في الترتيب والاقتراب من صدارة البطولة.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق