للمتابعة اضغط هنا

أداء اللاعب رضا بلحيان ينال الاهتمام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
صورة: صفحة المنتخب المغربي
هسبريس - أ.ف.بالسبت 12 أكتوبر 2024 - 14:08

أثار الدولي المغربي الشاب رضا بلحيان، الوافد الجديد إلى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، اهتمام العديد من الأندية الكبيرة في الدوريين الإيطالي والفرنسي.

وفي هذا الصدد، فإن اللاعب الشاب، ذا الأصول الفرنسية-المغربية، موجود على رادار كل من نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي ونوادي إنتر ميلان وميلان ولاتسيو الإيطالية.

وقد انتقل بلحيان من نادي نيس الفرنسي إلى هيلاس فيرونا هذا الصيف، واستطاع إثبات نفسه في الدوري الإيطالي “سيري أ”؛ وهو ما جعله محط أنظار الأندية الإيطالية البارزة.

ووفقا لتقارير الصحافة الإيطالية، فإن لاتسيو قد أبدى اهتمامه باللاعب الشاب؛ بينما أدرج نادي إنتر ميلان ونادي ميلان اسم اللاعب البالغ من العمر 20 عاما ضمن قائمة الأهداف المحتملة.

وحسب المصادر ذاتها، فإن بلحيان يتمتع بمؤهلات تميزه، مثل السرعة ورؤية اللعب الجيدة؛ وهو ما يجعله مناسبا لفريق لاتسيو. وقد تعاقدت فيرونا معه مقابل 500 ألف يورو قبل أقل من عام؛ لكن من المحتمل أن يحقق النادي صفقة مربحة قريبا، حيث تقدر قيمته السوقية حاليا ما بين 7 إلى 8 ملايين يورو.

من جهة أخرى، تتحدث الصحافة الفرنسية عن اهتمام محتمل من مهدي بن عطية، المدير الرياضي لأولمبيك مارسيليا والقائد السابق للمنتخب المغربي، الذي يسعى إلى إقناع ناديه بالتعاقد مع بلحيان خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

يذكر أن رضا بلحيان هو وجه جديد في المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، وسيخوض مباراته الأولى مع “أسود الأطلس” اليوم السبت ضد منتخب إفريقيا الوسطى، ضمن تصفيات كأس إفريقيا للأمم “المغرب 2025″، وقد أمضى اللاعب ثلاث سنوات في نادي نيس الفرنسي، حيث ظهر في ست مباريات خلال الموسم الماضي؛ تحت قيادة المدرب ديدييه ديغارد.

أولمبيك مارسيليا المنتخب الوطني المغربي رضا بلحيان

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق