للمتابعة اضغط هنا

حكم قضائي كوري يدين سوء المعاملة في "أكاديمية سون"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أمرت محكمة في كوريا والد نجم توتنهام الإنجليزي لكرة القدم سون هيونغ-مين بدفع غرامة بنحو 2220 دولارا أمريكيا، بسبب سوء معاملة الأطفال في أكاديميته، حسب ما ذكرت تقارير.

وسون وونغ-جونغ هو لاعب كرة قدم سابق كتب مذكراته الأكثر مبيعا، وتوضح كيف ساعد ابنه في أن يصبح أحد أفضل مهاجمي الدوري الإنجليزي.

لكن هذه السنة تقدمت عائلة أحد الطلاب في أكاديميته بشكوى بسبب سوء المعاملة، وضربه من قبل سون هيونغ-يون شقيق لاعب توتنهام؛ ما خلّف كدمة كبيرة على فخذه الأيسر.

وحسب العائلة، واجه الطالب وزملاؤه اعتداء لفظيا من قبل سون الوالد.

وأمرت المحكمة سون وونغ-جونغ وسون هيونغ-يون وشخصا ثالثا بدفع غرامة بقيمة 3 ملايين وون لانتهاك قانون رعاية الطفل، حسب وكالة يونهاب للأنباء ووسائل إعلام كورية أخرى.

وفرض أيضا على الثلاثي، الذي يمكنه استئناف العقوبة في غضون أسبوع، وجوب إكمال 40 ساعة من الجلسات التعليمية حول إساءة معاملة الأطفال.

وجاء قرار محكمة تشونتشيون بعد توجيه النيابة العامة الاتهامات بحق الأشخاص الثلاثة في غشت المنصرم وطلبها فرض الغرامة عليهم.

وكان والد سون أقر بوقوع الحادث؛ لكنه نفى أن يكون اعتداء جسديا.

وقال ابن الثانية والستين في بيان: “لم تكن هذه الحادثة عقوبة جسدية، بل كانت عملا متفقا عليه بشكل متبادل كجزء من التدريب البدني”.

وأضاف أن اللاعب جاء في المركز الأخير في سباق، وكان من المفترض أن “يُضرب مرة واحدة” على فخذه.

واعترف سون بأن أساليب تدريبه لم ترق إلى مستوى المعايير الجديدة لحقوق اللاعبين، موضحا: “سأقوم ببعض البحث الذاتي لتعويض إصراري على أسلوبي”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق